اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الهيئة الاسلامية تطالب البلدية بإيجاد حل سريع ودائم لفريق هبوعيل انطوني الارثوذكسي

 
عقدت الهيئة الاسلامية المنتخبة مساء اليوم الخميس اجتماعاً طارئاً في مقرها بحضور أعضاء إدارة فريق هبوعيل انطوني الارثوذكسي وبعض ممثلي الفريق، بالاضافة لحضور ممثلون عن الجمعية الخيرية الارثوذكسية وبعض الشخصيات اليافية، حيث جاء الاجتماع لبحث سبل توفير الامكانيات للفريق ودعمه بكافة السبل.
 
وقد طالب المجتمعون البلدية بضرورة توفير الدعم للفريق ومنحهم امكانية اقامة التدريبات والمباريات على ارضية الملعب البلدي في مدينة يافا، حيث ترفض البلدية اعطاء الفريق تلك الامكانية، فيما تسمح لفرق من خارج مدينة يافا باستعمال الملعب واقامة المباريات عليه.
 
وفي حديث مع الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية في مدينة يافا قال ليافا 48 "بلدية تل ابيب وعلى مدار سنوات ادعت انها تستثمر في يافا على كل المستويات، وأن يافا تتقدم، لكن يبدو أنها مجرد شعارات رنانة ليس لها أي قيمة على الأرض، بل على العكس فإن المجتمع اليافي في تراجع وتدهور على كافة المستويات، ويبدو لنا أن الملايين التي تنفق من قبل البلدية هي ليست بالضرورة لأهالي يافا الاصليين، ونحن بدورنا نحذر ونحمل رئيس البلدية كامل المسؤولية ونطالب منه ايجاد حل سريع ودائم من اجل ان يستطيع هذا الفريق المكون من خيرة شبابنا ان يحصل على حقوقه التامة، وإذا ما رفض فليتحمل تبعات رفض هذا الحق الذي هو من ابسط حقوقنا كعرب في مدينة يافا".
 
وأضاف أبو غازي "ادعو المؤسسات اليافية والمجتمع اليافي للالتفاف حول هذه الفئة الطيبة من خيرة شبابنا لنوصل صوتنا عالياً للحصول على حقوقنا في ممارسة حياتنا الطبيعية على جميع المستويات".
 
وفي حديث مع السيد علي مزاوعة رئيس ومؤسس فريق هبوعيل انطوني الارثوذكسي، هبوعيل ابناء يافا سابقاً قال ليافا 48 "أقمنا الفريق من بعد ان تشتت 25 شاباً في جيل العشرينات، أخذت القرار مع بعض من اصدقائي لنؤسس اطار لهؤلاء الشباب الذين لا يجدون اطاراً يحتويهم، وكانوا في الاطار الجنائي والآن اصبحوا في الاطار الرياضي الكروي، وبدوري احمل المسؤولية الكاملة لرئيس البلدية اذا ما عاد هؤلاء الشباب الى الشارع، كما ولا انسى ان اشكر الحاج محمد اشقر "أبو غازي" والجمعية الارثوذكسية التي كان لها دور كبير في الفريق".


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לבחורים של יפו הם בסדר העדיפויות הראשונה לשחק במגרש שלנו חברים מה הבעיה נעשה לכם הפגנה ענקית ביפו אם אנחנו לא נתמוך בכם מי כן
יפואי - 22/08/2014
رد

تعليقات Facebook