اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: نجاح كبير في نتائج "البجروت" لمدرسة العلا الثانوية


وصلت مدرسة العلا الثانوية الأهلية في اللد يوم أمس نتائج إمتحانات البجروت، حيث أظهرت النتائج تقدماً رفيعاً في جميع المواضيع وكانت النتائج كالتالي:

فقد نجح من بين 45 طالب 39 طالب ما يعادل 93% في موضوع التاريخ

اما في الرياضيات مستوى 3 وحدات فقد نجح اكثر من 90% من الطلاب ومن الجدير بالذكر ان اثنى عشر طالب حصلوا على علامة كاملة 100%

اما في مستوى اربع وحدات فكان معدل النجاح 73%

اما في اللغة الانجليزية فقد نجح 100% من طلاب مستوى c واكثر من 80% من طلاب مستوى a  و67%مستوى e

هذا وأعرب مدير المدرسة المربي أسامة عرار عن سعادته بهذه النتائج التي تظهر تقدماً ملموساً ومتميزاً في التحصيل العلمي لدى الطلاب، وشكر الأهالي الذين أعطو الثقة للمدرسة بالرغم من كل الصعوبات التي واجهتها منذ افتتاحها.

وقد تم هذا النجاح بفضل الله تعالى رغم الضغوط الكثيرة والتي مورست ضد المدرسة من قبل رئيس البلدية السابق وتباطؤ الوزارة في ترخيص المدرسة.

يشار إلى أن المدرسة أقامت إحتفالاً ختامياً، وتم عرض النتائج أمام الطلاب، كما وتم توزيع شهادات الفصل الدراسي الثاني عليهم أثناء الحفل.

تجدر الإشارة إلى أن معلم التاريخ هو الأستاذ يوسف عصفور إبن مدينة يافا، ومدرسة اللغة الإنجليزية هي المربية سعدية كروان أيضاً من يافا، كما أن مدير المدرسة المربي أسامة عرار هو أيضاً من يافا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركتم " قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون "... زملائي العأزاء الشيخ اسامه عرار والأخ يوسف عصفور واختي سعديه ام خليل بارك الله فيكم حملتم العلم وكنتم نورا يهتدى به ، جعله الله في ميزان حسناتكم ودمتك فخرا وعزا لنا ونأسف لأنكم لا تخدمون بلدكم يافا .... ولا ننسى ان الرسول الكريم اوصى صلى الله عليه وسلم بالجار حتى كاد ان يورثه ..... موفقين اينما كنتم ودمتم متفوقين ومميزين ومتألقين .
ام نمر سكسك - 08/04/2011
رد
2
مبارك بارك الله فيك يا أبا محمد أسأل الله لك التوفيق وإلى الأمام المسقبل في يافا بإذن الله
محمد عايش - 08/04/2011
رد

تعليقات Facebook