اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: سنة جديدة وحلة جديدة بالمركز العربي اليهودي

 
يعاود المركز العربي اليهودي افتتاح ابوابه على مصراعيها يوم الاثنين الموافق 01/09/2014 ذلك بوعد جميل لسنة فعاليات متنوعة ومتعددة، تحسينات عديدة بهدف الارتقاء نحو الأفضل.
 
قام المركز بتجديد كامل لجدرانه الداخلية ذلك بمساعدة المهندسة شيرين منسا ليتم اضفاء روح البهجة بالألوان الزاهية الجديدة والتصميمات العصرية ذات الطابع اليافي الحميم.
 
اضافة إلى التغييرات الشكلية الجميلة في المركز  فقد قام المركز ابتداء من سنة الفعاليات الحالية بافتتاح مدرسة احترافية للرقص والتي ستتضمن مسارات: مسار العروض مسار الدورات. أما في المجال الرياضي تم افتتاح دورة كرة السلة اضافة إلى الدورات الأخرى : كابويرا، جمباز، جودو، كرة القدم وغيرها الكثير.
 
في هذه السنة اختار المركز تسليط الضوء كذلك على دورات البالغين افتتاح أبوابه أمام مشاركتهم في الدورات المختلفة فقد تم افتتاح مركز اللياقة البدنية أيام الاثنين، الأربعاء والجمعة للرجال. أما النساء فقد تم اضافة دورات تصميم وزومبا وتصميم برازيلي ممتع.
 
في مجال الرقص والحركة تم افتتاح دورات ممتعة وعالية المستوى كدورة "تريبل فيوجن": أسلوب رقص يدمج بين الرقص الشرقي والفلامنكو. كما دورات "لايف دانس" و "أكروبالانس" وكلاهما تعتمد تقنية حركة صامته تصل  بين "المؤسس" و "المحلّق" من خلال التعاون، التوازن، الموازنة وجو ممتع.
 
لم يسلم الجيل الذهبي من دورات المركز المعروضة هذه السنة، فقد تم افتتاح دورة لياقة بدنية خاصة لأبناء الجيل الذهبي. لأهمية الحركة، الليونة واللياقة البدنية في هذا الجيل فإنه من الضروري جداً الاعتناء بالجسد في كافة الفئات العمرية.
 
ينتظرنا معاً عام مليء بالمتعة – ندعوكم للمشاركة، الاستمتاع والاستفادة.




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook