اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اختتام اسبوع اللغة العربية في اعدادية الواحة الخضراء باللد

 


اُقيم اسبوع اللغة العربية في مدرسة الواحة الخضراء في اللد بتاريخ 3-4-2011 على مدار اربعة ايام متتالية فقد جُهزت المحطات المتنوعة من قبل طاقم اللغة العربية في المدرسة مثل محطة "من أنا"، ثم قام الطلاب بتمثيل ادوار الشعراء المختلفين في داخل الصفوف.

وكانت هناك محطة اخرى تم فيها شرح انواع الخطوط المختلفة فيها للغة العربية ومسرحية عن علامات الترقيم ، كما أقيمت فقرة رائعة تخللت عدة قصص مؤثرة قصها طلاب الواحة الخضراء على طلاب الصفوف الباقية .

وفي اليوم الاخير  للاسبوع تُوجت اللغة العربية في عُرسها فالحفل تضمن كثير من الفعاليات المختلفة الممتعة مسرحيات عدة عن اقحام اللغات الاخرى الى العربية ، تاليف اغنية خاصة بالواحة الخضراء على لحن "بلادي بلادي" قام بادائها طلاب من المدرسة ، حوار بين العامية والفصحى وكثير من القصائد في مدح واحتنا الخضراء بالاضافة الى الدبكة الشعبية قامت بتقديمها طالبات المدرسة الاعدادية.

وقد قام الطاقم بتتويج اللغة بدءاً بترتيل الميثاق ولا ننس التزيين  من قبل الفنانة الرائعة سوزان عوض قامت بتزيين وتحضير لوحات جميلة وصور شعراء وادباء تجسيد شجرة تُبين جذور واصل اللغة العربية حتى يومنا هدا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook