اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تقرير خاص ليافا 48 - "تنظيم داعش" بعيون أهل يافا والداخل الفلسطيني

 
أعدّ مراسلو موقع يافا 48 تقريراً حول ما يُسمى بتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش"، حيث التقى مراسلنا بالسيد ابو وسيم من العراق وهو أحد أبناء الطائفة اليزيدية واحد الناجين من بطش داعش، ويتواجد في مدينة يافا لعلاج ابنه في احدى مستشفيات المنطقة، حيث يروي ما شاهده من قيام عناصر هذا التنظيم من قتل واجرام بحق المواطنين من طائفته.
 
كما والتقى مراسلنا بالأب قسطنطين نصار راعي الطائفة الارثوذكسية في مدينة يافا، والذي تحدث حول مستقبل العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في ظل ممارسات داعش، وقال انهم لا يعتبرون داعش من الفئات الاسلامية.
 
ويعرض التقرير بعض ما قاله الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني حول تنظيم داعش، حيث قال الشيخ رائد "أن الحركة الاسلامية ترفض كل سلوكيات هذا التنظيم الدموية التي تقوم على الاغتيالات وتقوم على ظلم الأهل سواء كانوا في العراق او في سوريا وهذا ما وجدناه من قبل كثير من علماء المسلمين والحركات الاسلامية التي رفضت سلوكيات داعش، وعلينا ان نحافظ على النسيج العربي في الوطن العربي".
 
وبدوره قال الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة بيافا أن ما يفعله داعش ومن هم على شاكلته من قتل الناس والاعتداء على اموالهم واعراضهم، هذا امر منافي نفيا قطعياً للاسلام وتعاليمه السمحة التي تدعو إلى الرحمة وعون الناس ومساعدتهم ونصرتهم ودعوتهم إلى الحق بعيداً عن العنف والقتل والترهيب.
 
كما وقال الشيخ ابو سليمان ان الاسلام برئ من أعمال هذا التنظيم، وما يقومون به ينافي تعاليم الاسلام، وأعتقد ان هذا التنظيم صناعة امريكية وتم اعدادهم منذ زمن طويل واعدادهم لتنفيذ مخطط بعنوانه العريض "الفوضى الخلاقة" وتقسيم الوطن العربي الى دويلات، وأيضاً مخططهم تشويه صورة الاسلام وتقديمه بصورة بشعة للعالم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبيا الله ونعمه الوكيل فيهم... مين هدول داعش اصلن
يافاويه - 02/09/2014
رد
2
لعنت الله على داعش ومن يناصر داعش وأهل داعش لا للإسلام ًوداعش اي صلى هم الكفار .!
مسلم من يافا - 02/09/2014
رد
3
10 من هاذ داعش
نادر - 02/09/2014
رد
4
هاولا المرتزقه من صنع الامريكان، بعثو بهم لافساد المجتمع العربي وتشويه صورة الاسلام على اسوأ، نرجو من الله عز وجل ان يحمي جميع الجمتمع من شر هاولا السفهأ هاولا المرتزقه من صنع الامريكان، بعثو بهم لافساد المجتمع العربي وتشويه صورة الاسلام على اسوأ، نرجو من الله عز وجل ان يحمي جميع الجمتمع من شر هاولا السفهأ
עאישה קלינקה - 01/09/2014
رد
5
الجهاد صار تشوية يا من ترضعون الذل من ثدي أهله . اليهود الجهاد صار تشوية يا من ترضعون الذل من ثدي أهله . اليهود
Osama Eldeeb - 01/09/2014
رد
6
الاسلام بريء من "داعش" الاسلام بريء من "داعش"
Sabrin Atrash - 01/09/2014
رد
7
قبل أن يبدأ فرعون بقتال موسى وقومه أكّد على تصغير شأنهم: قبل أن يبدأ فرعون بقتال موسى وقومه أكّد على تصغير شأنهم: (إن هؤلاء لشرذمة قليلون) ,,, مثل من يصر اليوم على وصف الدولة "بالتنظيم" ! . .. .. . {وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ}
طارق زياد - 01/09/2014
رد
8
حسبيه الله ونعمه الوكيل
عود المسك - 01/09/2014
رد
9
لا حول ولا قوه الا بالله ....
Mahassen A. Ba - 01/09/2014
رد
10
يا عطيه ابو رابيه....كيف زبطت معك.؟؟!! يا ريت تنورنا...احنا جاهلين في التنجيم...تحياتي..
Mahmoud Swedan - 01/09/2014
رد
11
ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ ب الله من شرور أنفسنا وسيءات ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ ب الله من شرور أنفسنا وسيءات اععمالنا من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هاديه له واشهد ان لا اله الا وان سيدنا محمد عبده ورسوله لقد سمعت التعليق وان احترامي للشيوخ لاكن اختلف معهم قليلاً ان داعش ليس تنظيم أمريكي احنا مشكلتنا نعرف الحقيقة ونتجاهلها خوفاً بل الحقيقة هي ان داعش تنظيم صهيوني وبدايتها عبدالله ابن سباء ابن اليهودية التي يتبعها الروافض ثم حزب الشيطان حسن نصر الله ففاحت رائحتهم وأقاموا داعش ان أمريكا عبداً للصهيون فقط فلا تخشوا ان تقولوا الحق ان العزه لله والرسول والمؤمنين
Atia Abu-Rabia - 01/09/2014
رد
12
لا شك ان المتربصين بالاسلام والمسلمين هم خلف هذه الف؛ات الضاله علي شاكلة داعش واخواتهامن فصايل تدعي الاسلام والاسلام منهم برا؛ .ولاشك المطلوب من القيمين علي هذه الامه ان يتصدو لهم بكل ما اتو من قوه لحماية الاسلام واخواننا من الاديان الا خري لحماية المجتمع باسره من هذه الف؛ات الضاله الدخيله علي مجتمعاتنا والله الموفق. لا شك ان المتربصين بالاسلام والمسلمين هم خلف هذه الف؛ات الضاله علي شاكلة داعش واخواتهامن فصايل تدعي الاسلام والاسلام منهم برا؛ .ولاشك المطلوب من القيمين علي هذه الامه ان يتصدو لهم بكل ما اتو من قوه لحماية الاسلام واخواننا من الاديان الا خري لحماية المجتمع باسره من هذه الف؛ات الضاله الدخيله علي مجتمعاتنا والله الموفق.
Said Sakkijha - 01/09/2014
رد
13
يا حسرة على العباد اذا تكلم الرويبضة اللهم انصر جنودك المجاهدين في العراق وسوريا وليبيا وفي كل مكان
مسلم - 01/09/2014
رد
14
احزرو يما داعش جاي
يافا - 01/09/2014
رد
15
احزرو يما داعش جاي
يافا - 01/09/2014
رد

تعليقات Facebook