اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عطلة عيد الأضحى في مدارس يافا تبدأ صباح الجمعة وتنتهي مساء الخميس

 
نظراً لتوجه الكثير من أولياء الأمور والمعلمين بخصوص عطلة عيد الأضحى المبارك، خاصة وأن عطلة العيد تبدأ من صباح يوم الجمعة وحتى الثلاثاء، ويعتبر يوم الاربعاء دوام قصير بسبب عيد العرش لدى اليهود، ويوم الخميس عطلة رسمية بنفس المناسبة.
 
وبما أن عطلة الصيف وعيد الفطر السعيد كانا خلال فترة عصيبة بسبب الحرب على قطاع غزة، تقدّم مديرو المدارس العربية في مدينة يافا بطلب لوزارة المعارف وبلدية تل ابيب لتكون عطلة عيد الأضحى من صباح يوم الجمعة وحتى مساء الخميس على أن يتم تعويض يوم الأربعاء بنهاية عطلة الفصل الأول يوم الخميس 8-1-215.
 
وبعد مداولة الطلب من قبل وزارة المعارف بمنطقة تل ابيب مع المديرية العامة لوزارة المعارف وبالتنسيق مع الأستاذ عبد الله خطيب المسؤول عن الوسط العربي بالوزارة، تمت المصادقة على طلب مديري المدارس العربية في مدينة يافا.
 
وبناء على ما سبق فإن عطلة عيد الأضحى المبارك ستكون من صباح يوم الجمعة الموافق 3-10-2014 ولغاية يوم الخميس 9-10-2014 (يشمل).
 
هذا ويتوجه مديرو المدارس للأهل الكرام وللطلاب الأحباء في مدينة يافا بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الاسلامية باليمن والخير والبركات، وكل عام وأنتم بخير.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عطلة الاضحئ المبارك كل عام والجميع بالف خير ،وعيد مبارك.
ابو عماد الدين - 01/10/2014
رد
2
כל עאם ואנתם באלף חייר
מרים - 01/10/2014
رد
3
כל עאם ואנתם באלף חייר
מרים - 01/10/2014
رد

تعليقات Facebook