اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة تنظم احتفالاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نظمت أسرة المدرسة الثانوية الشاملة حفلا متواضعا بهذه المناسبة . وأقيم هذا الحفل في قاعة المركز العربي اليهودي .
 
تخلل الحفل العديد من الفقرات الدينية والتربوية من إعداد طاقم التربية الإسلامية وطاقم السينما والمسرح في المدرسة  وتقديم باقة من طلابنا الأعزاء.
 
افتُتِح الحفل الذي تولت عرافته الطالبة هدى أبو نبوت والطالب صالح كراجة بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامعنا الطالب مصعب أبو زيد ومن ثم العديد من الفقرات الشيقة مثل إلقاء الشعر للطالبتين انشراح عايش و شيماء أشقر ، المسرحية الهادفة ،ورثاء للطالب أحمد حماد من الصف الثاني عشر قامت بإلقائه الطالبة دنيا قاسم باسم طلاب الصف الثامن .
 
وقد اختتم مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الحفل بإلقاء كلمته مهنئا أسرة الثانوية الشاملة بهذه المناسبة المباركة مشيرا من خلال كلمته إلى المعاني السامية التي من الواجب استخلاصها من مناسك الحج وتطبيقها لما فيها من فائدة للفرد والمجتمع , من هذه المعاني والقيم التي ذكرها حضرته : التوكل على الله وإتقان العمل _ بر الوالدين وطاعتهما – النظام – استغلال الوقت وفضل صيام يوم عرفة . ونصح الطلاب وشدّد على احترام الآخرين والالتزام بالأخلاق التي حثّ عليها إسلامنا الحنيف خاصّة أن يومي الجمعة والسبت يصادف  يوم الغفران متمنيا للجميع عطلة عيد مباركة .

 















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
היה היום יפה מאוד מאוד היה מדהים בלוהים
מוחמד עבד - 02/10/2014
رد
2
מקיף
קל עאם ואנטום בלף חאר לחל בתספר מקיף - 02/10/2014
رد

تعليقات Facebook