اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: احتفال مميز في مدرسة أجيال الثانوية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 
نظمت مدرسة أجيال الثانوية صباح اليوم الخميس احتفالاً مميزاً بمناسبة موسم الحج وحلول عيد الأضحى المبارك، حيث افتتح مدير المدرسة المربي جلال طوخي الفعاليات بكلمة في النشرة الصباحية بالتبريكات والتهاني لطلاب المدرسة والطاقم التدريسي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ثم قام المربي محمود عبيد بالتحدث عن اهمية عيد الاضحى وحثّ الطلاب على الذهاب لصلاة العيد، وقام بترديد تكبيرات العيد مع الطلاب والطاقم التعليمي.
 
كما واستضافت المدرسة الشيخ سليمان سطل لتقديم محاضرة حول موضوع عيد الأضحى والقيم الانسانية والأخلاقية التي علينا التحلي بها لطلاب المرحلة الثانوية، وتطرق أيضاً الى موضوع التضحية والتطوع مستشهدا بآيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة، مؤكدا اهمية العمل التطوعي في مجتمعنا لرفع شأنه.
 
واستمرت الفعاليات المتنوعة بمحطات حملت بطياتها المعلومات والقيم المفيدة التي استقاها الطلاب من خلال محطة بها قام المربي محمود عبيد بالشرح عن مناسك الحج وتجسيدها بمرافقة المربية اية عبادي، كما شاهد الطلاب فيلما عن موسم الحج مع المربي أسامة حفني، كذلك شاركت طالبات المدرسة بصنع كعك العيد لطلاب المدرسة بمرافقة المربيات حنان ابو قاعود، رلى ابو شحادة، كوثر واكد، عبير سطل، سناء بواب ناديا جعفري وسجيت زندبرج. وشارك الطلاب بورشات عمل فنية مع المربي سامي بخاري.
 
واختتم اليوم بفعاليات متنوعة واحتفالات صفية مميزة مع كل من مربين ومربيات الصفوف.
 
وقدم مدير المدرسة المربي جلال طوخي الشكر الجزيل للطاقم التدريسي على العمل الدءوب ومرافقة الطلاب خلال اليوم، كما شارك الطلاب بجمع مبلغ به قاموا بشراء أضحية العيد.
 
يشار إلى انه أشرفت على تنظيم الفعاليات المركزة الاجتماعية سحر برانسي.
 












































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما اجملهم مميزه بكل ما تفعله المدرسه ويبدو اخلاص ومحبة المعلمين ..شكر خاص لمدير المدرسه المربي جلال الطوخي الذي لطالما اعجبتنا اعماله وتميزه.
اب يقدر ويشكر - 02/10/2014
رد
2
مش مهم كان احلى يوم بالمدرسة كتير كان حيلو شكر كبير للمعلمين وللمدير و اكتر شكر لاحلى مربية صف واحسن مربية معلمي كميليا ......كل عام وانتم بالف خير
بنت من مدرسة اجيال الثانوية - 02/10/2014
رد

تعليقات Facebook