اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المدرسة الثانوية الشاملة تنظم رحلة لطلاب الصف الأكاديمي إلى البحر الميت

 


 بعد انتهاء فترة امتحانات الفصل الثاني في المدرسة الثانوية الشاملة- يافا عقدت إدارة المدرسة وباشتراك مربيات صفوف الأكاديمي ( من السابع وحتى العاشر ) اجتماعا خاصا لفحص نتائج امتحانات الفصل الثاني .

وقد تبين من النتائج ارتفاع  معدلات عدد كبير من الطلاب بشكل ملحوظ مقارنة مع علامات الفصل الأول، وخاصة المعدلات العامة.

وقد تميزت نتائج  الصف السابع والثامن بشكل بارز، حيث ارتفعت معدلات 16 طالبا من الصف السابع، و18 طالبا من الصف الثامن مقارنة مع معدلات الفصل الأول.

 ونتيجة لذلك وتقديرا لاجتهاد الطلاب وتقدمهم، قررت إدارة المدرسة وبمشاركة مربيات الصفوف إشراك الطلاب في فعاليات خاصة بهم وذلك في فرصة الربيع، حيث شارك طلاب الصف السابع والثامن الأكاديمي في رحلة لمدة يومين إلى منطقة البحر الميت، اشتملت على  مسارات في أحضان الطبيعة، والمبيت في منتجع عين جدي،هذا وقد رافق الطلاب خلال الرحلة مدير المدرسة الأستاذ عبد الحليم سطل، ومربيتا الصفين إلهام سكسك، وحنين عازم.

أما طلاب الصفين التاسع والعاشر الأكاديمي فقد شاركوا بفعاليات ترفيهية في مدينة الملاهي  بتل- أبيب وذلك بعد التشاور معهم وطلبهم لهذه الفعاليات،هذا وقد رافق الطلاب مدير المدرسة الأستاذ عبد الحليم السطل والمعلمة عبيدة بلحة والمربيتان  روضة أبو عمارة وشيرين أبو خيط .

وقد شكر مدير المدرسة الطلاب على اجتهادهم وتميزهم، وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللقيه عن جد بتجننو مل الاحترام للمعلمين والمعلمات وشكرا
بنت العز - 29/03/2014
2
אלאקדימי יוצאים לטיולים ואנחנו לאאא למהההה
אאאאאא - 17/04/2011
3
تابع الامور اولا اشكرك اخي الكريم على تعقيبك والذي ارجو الله ان يكون نابع من حرصك على مصلحة ابنائنا جميعا - ولكنني اظنك غير متابع لاخبار طلابنا والذي افتخر بهم جميعا - لربما لم تسمع عن انجاز طلاب التاسع 2-3 -6 والمسرحية الرائعة التي قاموا بادائها واختيارهم من ضمن جميع المشاريع ليقدموا عملهم في المانيا ولم تسمع عن امتياز طلاب الصف 12 فرع التربية وعلم النفس ولم تسمع عن تفوق طلاب 11 فرع العلوم ولم تسمه على فوز طلاب التاسع 6 بمشروع المبادرون الصغار ولم تسمع عن حصول 9 طلاب من صفوف الثواني عشر لمنح تعليمية تقديرا لامتيازهم ولم ولم .... فاذا كنت ترغب بالمتابعة يسرني ان تتصل بالمدرسة او ان ترسل لي عنوان بريدك الالكتروني لاتواصل مع حضرتك . ثانيا : لقد تفوق وتقدم الكثير من طلاب المدرسة بنتائج الفصل الثاني مقارنة مع نتائج الفصل الاول ولكن الحق يقال بان تقدم الطلاب بالصف السابع7 والثامن 7 ( الاكاديمي ) كان مميزا ويحق لنا - بل من واجبنا تقدير من يتميز ونحاول ان نقوم بذلك مع كل من يتميز من طلابنا الاحباء . وفقني الله واياك الى ما فيه خير ابنائنا الاحباء
عبد الحليم محمود السطل - 16/04/2011
4
الى الاستاذ عبد الحليم للأسف جداً مدير المدرسة والأدارة لا بعترفون الا بالصفوف الاكاديمي بالمدرسة. طيب منيح الي في صفوف اكاديمي الخاص بمشروع تعليم الى القمم لكي يتابهوا فيه. لكن أين بقية الصفوف من السابع حتى العاشر الم يكن تقدم في النتائج!!!!!!!!!!
ادارة المدرسة - 16/04/2011

تعليقات Facebook