اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: نتائج مشرفة لطلاب مدرسة الثانوية الشاملة في امتحانات البجروت الموعد الشتوي

 


عقدت صباح يوم الأحد الموافق 17.4.2011 جلسة خاصة في المدرسة الثانوية الشاملة – يافا وذلك للإطلاع على نتائج امتحانات البجروت التي تقدم إليها طلاب المدرسة في موعد الشتاء لهذا العام.
هذا وقد حصل الطلاب على نتائج ممتازة في جميع المواضيع التي تقدموا إليها في هذا الموعد.

ومن الجدير ذكره بأن إدارة المدرسة قد قامت بتقسيم المواضيع التي على الطلاب الامتحان فيها على عدة فترات، بدءا بامتحانات موعد الصيف في الصف العاشر والصف الحادي عشر، ثم امتحانات موعد الشتاء في الصف الثاني عشر وصولا إلى امتحانات موعد الصيف في نهاية الصف الثاني عشر بأقل ما يمكن من المواضيع، وذلك ليتسنى للطلاب الاستعداد للامتحانات على فترات متفاوتة بشكل أنجع.

وقد تقدم الطلاب لامتحانات البجروت موعد الشتاء في عدة مواضيع وهي  اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة العبرية والرياضيات، أما للامتحانات في موضوعي التاريخ والمدنيات فقد تقدم الطلاب الذين لم يمتحنوا في الصف الحادي عشر.

وفيما يلي لائحة تبين نتائج طلاب المدرسة الممتازة والمشرفة:  

هذا وقد اجتمع مدير المدرسة  بطلاب الصفوف الثانية عشرة، حيث بشرّهم بالنتائج، وتقدم لهم بالشكر على اجتهادهم وامتيازهم، كما وأرسل برسالة خاصة لجميع معلمي المدرسة يشكرهم فيها على عملهم وعلى هذا الانجاز المميز.

كما وتقرر إشراك طلاب الصفوف الثانية عشرة في رحلة ترفيهية تقديرا لهم، وذلك بعد الانتهاء من حفل تخرجهم والذي سيقام بتاريخ 2.5.2011.
أما المواضيع التي على الطلاب التقدم إليها في فترة الصيف فهي المواضيع التالية كل حسب تخصصه:

 


يتقدم مدير المدرسة الثانوية الشاملة – يافا المربي عبد الحليم سطل، وطاقم الإدارة لطلاب المدرسة ولأولياء أمورهم ومعلميهم بأسمى آيات التقدير والاحترام على هذا الانجاز الرائع، داعين المولى عز وجل أن يكون النجاح حليف طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا فيما تبقى من امتحانات البجروت موعد الصيف.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك مبروك لأسرة المدرسة الثانوية الشاملة طلابا ومعلمين وخاصة للمديرالمربي عبد الحليم السطل . سميرة دريعي
سميرة دريعي - 20/04/2011
2
כל הכבוד לנו, תודה לאל ולכל המורים והמורות שעבדו איתנו קשה בכדי להגיע לתוצאות האלו, ותודה למנהל עבדאלחלים המקסיםםם שתמיד תומך ועוזר.. ושיהיה בהצלחה בהמשך הדרך! :)
תלמידה - 18/04/2011
3
العلم نور ما شاء الله ، نسأل الله أن يبارك في كل من بذل جهد من أجل تثقيف هذا الجيل الذي نأمل أن يحمل هم هذه الأمة .
مسلمة حرة - 18/04/2011
4
شكر اود ان اشكر اساتذي ومعلماتي على المجهود الذي بذلوه
طالب مقهور - 18/04/2011
5
כל הכבוד על ההישגים המרשימים התוצאות, הטבלאות והתרשימים עם ההישגים המרשימים - במקום אלף מילים. כל הכבוד לצוות ההוראה ולרכזי המקצועות שבראשם עומד המנהל עבדאלחלים אשר לא חסכו ולו לשניה אחת במתן עזרה, דחיפה, שיטות הוראה, ליווי והדרכה עד לקבלת הישגי הצלחות אלו. כמובן אל לנו לשכוח את התלמידים המקסימים אשר השקיעו והשקיעו עד להצלחה. איך שאומרים: من جد وجد ومن زرع حصد אני מאחל המשך הצלחה לתלמידינו המקסימים/ות והמדהימים/ות.
איש חשוב - 18/04/2011

تعليقات Facebook