اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء في احدى الروضات بمدينة يافا تطالب بطرد حاضنة منقبة

 
أرسلت لجنة الآباء في احدى الروضات التابعة لشركة "فيتسو" والواقعة بمدينة يافا برسالة إلى أهالي الأطفال في الروضة طالبوا من خلالها بضرورة مساعدتهم على تسريح احدى الحاضنات العاملات في الروضة وذلك بحجة أنها ترتدي اللباس الشرعي "النقاب" وهو ما يسبب خوفاً لدى الأطفال في الروضة.
 
ووفق المعلومات المتوفرة فإن الحاضنة وهي فتاة مسلمة من سكان مدينة يافا ترتدي النقاب وتذهب به لعملها في الروضة كحاضنة وجزء من الهيئة التربوية فيها، إلا أنها تواجه مؤخراً عملية تحريض من قبل الأهالي ولجنة الآباء في الروضة وذلك بدعوى أن هذا الشكل من اللباس قد يبعث بالخوف والاكتئاب في نفوس الأطفال، إضافة إلى أن بعض الطلاب في الروضة يخشون من شكل هذه المنقبة التي تحضر إلى الروضة - على حد وصفهم.
 
ومن جانبها فقد أعربت إدارة الروضة في تصريح لها نشر في احدى وسائل الاعلام المحلية حول هذه القضية أن هذه الفتاة المسلمة تم استيعابها للعمل بطلب من مكتب الرفاه الاجتماعي ونحن متأكدون أن ابناء الروضة سيتعاملون مع هذه الحاضنة بشكل عادي وقد اعتادوا عليها، مع العلم أن الروضة تعمل بمنطلق مهني وليس هناك أي نية للتعامل مع هذه القضية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لجنة الآباء هي لجنة فاسدة بدون ان اعرف من هم فهم من عملهم هذا منافقين علمانيين يعملون لصالح المؤسسة الصهيونية -حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ابو محمد - 25/10/2014
رد
2
صحيح اني لست من مؤيدي النقاب، لكنني ايضا لست من مؤيدي عدم احترام الآخر. الناس آراء واختلافات، قضية اللبس هي قضية شخصية على الاطلاق، وليس لاحد منا التدخل بنمط حياة الآخر، خصوصا انه على الغالب، مظهر الانسان بلبسه وتصرفاته يعود لايمانه واعتقاداته ومبادئه. متل ما الي لابسة شباح وشورط تعتقد انه تحرر وما الى ذالك تلك المنقبة تعتقد انه ستر وعفة وحماية. لماذا عندما تصل الامور عند المتدين سواء كان مسلما ام نصرانيا ننظر اليها بطريقة اخرى؟ انا متأكدة ان خلال عملها لم ترتدي النقاب، وهذه مشكلتكم على ما أظن. ما العيب او الخطأ الذي اقترفته تلك الانسانه التي تعمل من اجل رزقتها وتحقيق ذاتها؟ هل هي غير مهنية؟ ام ان معاملتها غير انسانية؟ ام لانها لا تجيد فهم هذا الجيل وكيفية التعامل معه؟ نهاية كلامي، يا ريت قبل ما احكم على انسان ولربما اظلمه، اضع نفسي مكانه. اذا كنت على حق فليوفقك الرب وان لم تكن كذالك ف احذر ان تكون يوما ما مكان الانسان الذي حكمت عليه.
بنت يافا - 25/10/2014
رد
3
التعقيبהיא לא צריכה להסתיר את הפנים שלה וללבוש שחור , כי זה באמת מפחיד ומדכא אותנו הגדולים ומה עם הקטנים המסכנים, הם צריכים לראות פנים, חיוך, והבעת פנים, שתעבוד במקום שאין בו ילדים קטנים, או שתשים רק כיסוי ראש לא בהכרח שתכסה את הפנים שלה חראם הילדים, וגם אלוהים לא אמר שנכסה את הפנים והידיים. תפסיקו כבר עם השטיות אנחנו לא חיים במדינה ערבית, הנשים האלה מחפשות תשומת לב זה הכל!!!!
לין - 24/10/2014
رد
4
الغالب على الظنّ أن هذه الحاضنة ترفع النقاب خلال ساعات الدوام ولا ترتديه إلا عند قدوم الأهالي صباحا وبعد الظهر، أي أن الأطفال يرونها غالبية ساعات اليوم بشكل عادي وغير مثير للفزع - على حد قول لجنة الآباء- . الأمر الآخر يمكن للأطفال استيعاب السبب وراء ارتدائها النقاب إذا ما شرح لهم ذلك وسيتقبلونه. ما تتحدث عنه لجنة الآباء هراء وما هي إلا أفعال تحريضية نابعة من عنصرية قذرة.
روحية - 24/10/2014
رد
5
التعقيب ودنا ربنا ينسرنا
يوسف - 24/10/2014
رد
6
التعقيب حسبنا الله ونعم الوكيل
يافا - 24/10/2014
رد
7
ممكن ما تلبس النقاب داخل الصف وهيك تنتهى المشكله
ابو الامير - 24/10/2014
رد
8
يا حيف عليكم يا عرب
يافا - 24/10/2014
رد
9
يافا حسبي الله ونعمه الوكيل . قطع اﻻعناق وﻻ قطع اﻻرزاق .
مسلمه - 24/10/2014
رد
10
عاب علاكم مشهك البحكي بردو هادي موسلمه زيكم
فاتينه دكه - 24/10/2014
رد
11
اه جيبوا بنات عاريات عشان الولاد ما يخافوا الولاد مش متعودين اشوفوا لبس متحشم اللهم استر بنات المسلمين بدكوا الله ينصركوا لازم لجنه الاباء طنطرد مش المعلمه ولمعلمه توخذ هديه وتكريم وينفضحوا لجنه الاباء. الله اكبر
محمد رسول الله - 24/10/2014
رد
12
يجب مسانده هذه الحاضنه بدل طردها
ashraf - 24/10/2014
رد
13
تبا للجنة الاباء الضالة نحن في زكن اختلت فيه الموازين , اللبس الشرعي الاصيل يروع الطلاب اما العري فهل يعلمهم الحضارة ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل .
مسلم حر - 24/10/2014
رد
14
عشان متحشمه ومتدينه هذا الشئ أغضبهم سبحان الله وليس من ترتدي المفاتن امام الاطفال ويتعلمون على أعضاء جسم المراءه من خلال الحاضنه بدون ان تعلمهم هذا الشئ حضاري ومتحضر الله اكبر عليكم يا عرب
سبحان الله - 24/10/2014
رد
15
عيب هيك ولله لازم ترفعوا راسكو فيها مش تطردوها بعدين اذا بخافوا من المنقبه وما بستحوا من المفرعه معناتوا ترباي بلبيت بدها طرد مش المعلمه هاي عمايل صهاينه عيب عليكوا يا لجنه الاباء
الله اكبر - 24/10/2014
رد

تعليقات Facebook