اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالصور: البلدية تُصدر اخطارات هدم ادارية بحق معرشات في مقبرة طاسو بيافا

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن البلدية أصدرت صباح اليوم الجمعة اخطارات هدم ادارية بحق معرشين في مقبرة طاسو بمدينة يافا والتي تم بناؤها مؤخراً من قبل الهيئة الاسلامية المنتخبة، حيث تُمهل الاخطارات المسؤولين عن المقبرة مدة 24 ساعة لتنفيذ أوامر الهدم.
 
وقال مراسلنا أن أوامر الهدم تم تعليقها على معرشين أنشاتهما الهيئة الاسلامية مؤخراً في المقبرة لخدمة الزائرين والمشيعين، وموقع عليهما من قبل رئيس البلدية رون خولدائي ومهندس البلدية، بالاضافة لتوقيع رئيس لجنة البناء والتخطيط في البلدية. 
 
وفي حديث مع الحاج أبو غازي أشقر رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا قال ليافا 48 "تم بناء هذه المعرشات لاعتبار واحد فقط وهو خدمة أهالي المدينة من المشيعين والزائرين للمقبرة، ولوقايتهم من حر الشمس ومطر الشتاء وليس لهدف آخر، وأوامر الهدم الادارية التي تم استصدارها هي بمثابة ملاحقة لكل ما يخدم المواطنين وليس لنا إلا أن نسميها حرباً ومواجهة ضد الجماهير العربية في مدينة يافا".
 
وأضاف الحاج أبو غازي "على رئيس البلدية رون خولدائي أن يفهم ان هذه المعرشات هي في مكان مقدس وأن أي حماقة ترتكبها البلدية في هذا السياق هو استجلاب لمواجهة مع الجماهير العربية في المدينة".
 
وأردف أبو غازي "لن يستطيع أحد مهما كانت قوته أن يبعث جرافاته للعبث بالمقبرة ولهدم هذه المعرشات، ومن هنا نطالب المسؤولين وصناع القرار بعدم اشغال المواطنين بما يعكر صفو المدينة وأنه يتوجب عليهم العمل على تنقية الأجواء بدلاً من اشعالها".
 
وأنهى الحاج ابو غازي حديثه "اخطارات الهدم هذه لن تثنينا عن المضي قدماً نحو تنفيذ المزيد من مشاريع البناء والتطوير في مقبرة طاسو، بحيث سنعلن لاحقاً عن عدد من المشاريع التطويرية في المقبرة".




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا بنستاهل عشان بدنا نطرد ام انقاب من الحطانه هيك بسير فينا خليهم اهدوها ابنستاهل اكتر من هيك عريشه بدكم كل اهل يافا اوافوا معكم اما المعلمه المسكينه الي بدهم يطردوهاعشان مدينه فش مشكله اه حسبي الله ونعم الوكيل
يافا - 25/10/2014
2
التعقيب צריך כול יפו לקום להתעורר לעשות משוא זה שיך לנו אלה מעקום
חאפז - 25/10/2014
3
لعنة الله عليهممم
حسن - 24/10/2014
4
ילענהום .. מין שייפהום מין סאנתי .. בידנה נשוףף עדן ייעדי כמאן מרא על מאאברה מה אכפת להם זאת אדמה שלנו ... איחנא מעק יא אבו גאזי ווין באאית לשבאב ווין ????
יפואי - 24/10/2014
5
כנסו ווינקום יאאהל יפאא לאזם נתלע נקרקב כל יפא בסוף יוצאיהו אותנו מפה צריך לארגן הפגנה הומונית שכל היפואים ישתתפו
יפואי גאה - 24/10/2014

تعليقات Facebook