اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محكمة العمل المركزية في تل ابيب تفصل مدير عام بلدية اللد “أتياس” من منصبه

 
قررت محكمة العمل المركزية في تل – ابيب بالغاء قرار لجنة التعيينات القاضي بتعيين اهرون اتياس مديرا عاما لبلدية اللد وذلك استجابة لطلب السيد اسعد دبسي لفصل مدير عام بلدية اللد "اهرون اتياس" بسبب مواقفه العنصرية اتجاه المواطنين العرب في اللد .
 
هذا وتضمن القرار المكون من 37 صفحة قبول الدعوة بأبطال قرار لجنة التعينات من تاريخ 9-12-2013  بتعين اتياس مديرا عاما لبلدية اللد .
 
وذكر المحامي الدكتور ضرغام سيف معقبا على القرار قائلا :"لا شك اننا نجحنا بفضل الله بأقناع المحكمة بوجهه نظرنا الداعية الى رفض هذا التعيين من قبل لجنة التعينات بسبب عدم ملائمة هذا الشخص لهذه الوظيفة وما يترتب عليها من ظلم واجحاف بحق المواطنين العرب ، لقد اقرت المحكمة رفض والغاء التعيين بسبب العيوب الكثيرة والغير قانونية التي رافقت اتخاذ القرار ، واستدلت بذلك ادعاء المستشار القانوني للحكومة الذي قال ان الآراء والتفوهات العنصرية التي صدرت من قبل اتياس تجعله غير مؤهل وصالح لهذه الوظيفة قبل التعيين ، ولكن بعد تعينه لم تصدر عنه أي تفوهات او اراء تدينه".
 
واردف المحامي ضرغام قائلا :"عمليا اثبتنا للمحكمة الاشكاليات الكبيرة في هذا التعيين الغير صائب ، ولا شك ان قرار المحكمة باعادة انعقاد اللجنة من جديد واضافة عضو من وزارة الداخلية ومندوب عن المستشار القضائي للحكومة سيصعب من احتمالية اعادة تعيين اتياس لهذه الوظيفة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد כל כבוד
نوح - 28/10/2014
رد
2
التعقيب כול הכבוד לאסעד דבסי ולעורך דין גאים בך
מחמד - 28/10/2014
رد

تعليقات Facebook