اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منخفض جوي يدخل مساء السبت لمدة 24 ساعة

 
توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية دخول منخفض جوي من ساعات مساء السبت ولمدة 24 ساعة تقريبا.
 
وقال الراصد الجوي أن حالة من عدم الاستقرار الجوي مع كتلة هوائية باردة وامطار متوقعة ستبدأ من ساعات غد السبت وحتى ساعات مساء الاحد .
 
واضاف أن المنطقة تمر الان بفصل الخريف وأن سقوط الامطار يبدأ من منتصف شهر سبيتمير وحتى 20 كانون اول وتشكل ما نسبته 20% من امطار الموسم .
 
واكد ان الارصاد الجوية الفلسطينية ليس بمقدورها ان تعطي تنبؤات طويلة المدى موسمية .
 
وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة. وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة ايام الاحد والاثنين.
 
وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
السبت 2014/11/15: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
 
الاحد2014/11/16: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
 
الاثنين 2014/11/17: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook