اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مساء اليوم: يتوقع أمطار غزيرة وفيضانات

 
بعد أسبوع دافئ، تفيد تقارير الأرصاد الجوية أنه يتوقع حصول تغير في الطقس فيتحول إلى غائم، ويتوقع هطول أمطار محلية، ظهر اليوم السبت، على طول السواحل وشمال البلاد.
 
كما يتوقع أن تتساقط أمطار غزيرة في مساء اليوم تبدأ من الشمال وتنتشر حتى شمال النقب، وسط مخاوف من حصول فيضانات في أودية البحر الميت، كما يخشى أن تغمر المياه شوارع المدن الساحلية.
 
وتشير تقارير الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة ستتراجع في ساعات الليل، فتنخفض في الخالصة (كريات شمونه) من 23 إلى 12، وفي الجولان من 22 إلى 10، وفي صفد من 21 إلى 10، وفي طبرية من 24 إلى 13، وفي الناصرة من 24 إلى 12، وفي حيفا من 24 إلى 14، وفي يافا من 24 إلى 14، والقدس من 21 إلى 11، وعين جدي من 28 إلى 17، وبئر السبع من 26 إلى 15، وأم رشرش (إيلات) من 29 إلى 16.
 
كما جاء أن البحر سيتحول إلى مائج، حيث يتوقع أن يتراوح ارتفاع الأمواج في ساعات النهار ما بين 40 إلى 80 سنتمترا، وترتفع في ساعات الليل، لتصل إلى مترين.
 
ويتوقع استمرار هطول الأمطار يوم غد، الأحد، ولكن بشكل متقطع من شمال البلاد وحتى شمال النقب، كما يتوقع هبوب رياح شديدة.
 
وفي يوم الاثنين سيتحول الطقس إلى غائم جزئيا، ويتوقع هطول أمطار خفيفة في ساعات الصباح تتوقف ظهر الاثنين، ويحصل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة. ويستمر ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء.  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook