اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهستدروت العامة تعلن: إضراب عام بدءًا من الثلاثاء من اجل زيادة الحد الادنى للأجور

أعلن رئيس نقابة العمال (الهستدروت) العامة آفي نيسنكورن مساء السبت أنه قد يعلن يوم الثلاثاء القادم عن تشويش عمل. وذلك بحسب البيان في اعقاب ما اسماه "تعنت الحكومة الإسرائيلية ودولة اسرائيل ازاء مطالب جمهور العاملين في القطاع".

وقال رئيس نقابة الهستدروت العامة، أنه وفي حديث له مع رئيس نقابة المعلمين أبلغ الأخير عن استعداده لدعم النضال، من خلال اعلان الإضراب العام لدى نقابة المعلمين والتي قد تنضم لاحقا.

وقال نيسنكورن:"ان جميع المحاولات للتواصل والحوار مع الحكومة قد باءت بالفشل، بل واثبتت لنا الحكومة أنها سوى التهرب البائس على ظهر العمال الضعفاء لم تقدم حلول، لن اسمح بإستمرار ما يحدث، فذلك يزيد من الفجوة بين الأفراد، ويجبرون الاف العائلات للعيش بذل لا يسمح بحياة كريمة".. واضاف:"اقترح على وزراء الحكومة محاولة العيش لشهر واحد فقط من مرتب 4300 شيكل".

وتابع:"منذ ان استلمت مهام منصبي رئيسًا للهستدروت وعدت بأنه خلال عملي سأعمل كل ما بوسعي لكي اقلل الفجوات الاجتماعية، وهذا ما سأفعله الآن وفي المستقبل، والدولة كاملة ستقف خلفي لدعمي في نضالنا من اجل زيارة ورفع الحد الأدنى من الأجور المذل لمئات آلاف العاملين والعاملات".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook