اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الاحتلال يفجر منزل الشهيد عبدالرحمن الشلودي بالقدس

 
هدمت السلطات الاسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي في حي البستان بسلوان في القدس المحتلة ، بقرار عسكري صدر من قائد الحكم العسكري، وبإيعاز من رئيس وزراء الحكومة الاسرائيلية ووزير الأمن الداخلي.
 
وقامت القوات الاسرائيلية بتطويق المنطقة من جميع الجهات، وانتشرت في كل مكان واعتلت الأسطحة وحلقت مروحية فوق المنطقة، ثم إقتحمت وخبراء المتفجرات بعد منتصف ليلة أمس ، البناية التي تقطن فيها عائلة الشلودي، وهي مكونة من 5 طوابق، وقامت بإجبار قاطنيها على الخروج من البناية خلال عدة دقائق، ولم تسمح لهم بأخذ أثاث المنزل ومقتنياتهم الخاصة .
 
وخلال عملية الاقتحام قامت بإخلاء 3 بنايات مجاورة لعائلات أبو رجب وقعقور والقيمري ، وأحتجزتهم في خيمة الاعتصام في حي البستان ، فيما أجبرت السكان على إخراج سياراتهم من المكان .
 
ثم قامت بزرع الديناميت في منزل عائلة الشهيد الشلودي ، وفي الساعة 3:45 فجرا قامت بتفجير المنزل وسط تكبيرات الأهالي، وقد لحق التفجير بأضرار في المنازل المجاورة .
 
وكان الشاب عبد الرحمن الشلودي قد استشهد بتاريخ 22-10-2012، بعد انحراف مركبته عن مسارها في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، حيث اطلق حراس "القطار الخفيف" عليه 3 رصاصات أدت الى استشهاده بعد ساعات من إصابته، بعد تركه لفترة طويلة مكان وقوع الحادث دون تقديم العلاج الفوري إليه وعدم نقله الى المستشفى.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook