اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب مدرستي اجيال والشاملة يشاركون بيوم دراسي في الكلية الأكاديمية

 
شارك طلاب الصفوف الحادية عشر والثانية عشر في اليوم الدراسي الذي نظمته كلية تل أبيب يافا، حيث افتتح اليوم رئيس قسم الاقتصاد بترحيب  بالطلاب والضيوف، من ثم قام السيد محمد فخر مستشار في موضوع تطوير وتنظيم إدارة الاعمال بالتطرق لأهمية الاعمال في المجتمع موجها نصائحه للطلاب لكيفية افتتاح مصلحة العمل، وتحدي الصعوبات التي تواجههم كفقدان المعلومات،التمويل وما شابه..
من ثم انضمت السيدة ريم يونس من الناصرة التي تحدثت عن  أسبوع الريادة العالمي الذي يشجع الطلاب بان يبادروا بالتكنولوجيا بسوق العمل، وتحدثت عن مجال عملها وزوجها بمجال الهايتك باستخدام أجهزة زراعة الدماغ. 
أمير كيرش من مجال الحاسوب في كلية تل أبيب يافا تحدث عن المشاكل التكنولوجية التي يواجهها المبرمجون عند بناء برامج محوسبة، عارضاً فيلما قصيرا عن تحدي الفشل مبني على قصة حقيقية، كما انه عرض نموذجا لموضوع البرمجة.
وشاركت خلال هذا اليوم السيدة روجيت حناوي، متحدثة عن حياتها الشخصية وتطويرها مكان عملها، ومرافقتها نساء رياديات.
كما عرض المهندس جعفر صباح  بعرض تعليم مهارات الإبداع المبادرة والقيادة.
وقام الأكاديمي في كلية تل أبيب يافا  محمد عرار خريج مدرسة أجيال الثانوية بالتحدث عن مشروع التوجه الأكاديمي الذي يمررونه في المدارس الثانوية لدعم الطالب ومساعدته في اختيار المواضيع الأكاديمية، وأهمية السنة التحضيرية في الكلية، عارضا فيلما يوثق المراحل التي مروها الأكاديميين العرب في الكلية خلال السنة التحضيرية.
واختتم مدرب التنمية الذهنية السيد أشرف قرطام بمحاضرته الشيقة بموضوع الخروج من الصندوق، التي بدأها بعرض قصة جون سروجي ابن مدينة حيفا الذي عين نائب رئيس شركة أبل بالعالم.
بالإضافة إلى التجارب ذات الطابع الملئ بالأمل والنجاح وتحديد الأهداف.
وأشار مدير المدرسة المربي جلال طوخي إلى أهمية كشف الطلاب على موضوع ريادة الأعمال الذي يكتسح سوق العمل والتقدم بمجال الهايتك، مقدما شكره الجزيل للمقيمين على هذا العمل.
ورافقت المربيتان سحر برانسي وروز عطا الله الطلاب خلال اليوم الدراسي الذي نسقت للمشركة به مع المقيمين عليه المستشارة التربوية المربية أمينة أبو سريس.
 

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook