اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقدسيون يغلقون مداخل شعفاط لمنع هدم منزل الشهيد العكاري

 
قام عناصر الحراك الشبابي الفلسطيني، فجر اليوم السبت (22|11)، بإغلاق جميع المداخل المؤدية إلى مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة، في محاولة منهم لإحباط دخول القوات الإسرائيلية للمخيم وتنفيذ عملية هدم منزل الشهيد المقدسي إبراهيم العكاري.
 
وكان الحراك الشبابي في مخيم شعفاط قد أعلن في بيان وزّعه على أهالي المخيم، عن إغلاق مداخل المخيم وعدد من الطرق ابتداء من الساعة الـ 12:30 من منتصف الليلة الماضية حتى ساعات الصباح الباكر، إلى جانب إغلاق الطرقات الواقعة في محيط منزل عائلة الشهيد العكاري الكائن في شارع عناتا، وكافة المحاور والمداخل المؤدية إليه، مع تكثيف تواجد النشطاء المقدسيين في المناطق المذكورة لغايات التصدّي لمحاولات الاحتلال اقتحامه وهدمه.
 
وقال الحراك في بيانه، "إن المئات من شبان المخيم متأهبون ويرابطون على مدار الساعة على مداخل المخيم وجميع شوارعه وأزقته للدفاع عن رسالة الشهيد إبراهيم العكاري وباقي الشهداء".
 
وكانت جموع من الشبان الفلسطينيين قد تصدّت أول أمس الخميس، للقوات الإسرائيلية لدى محاولتها دهم مخيم شعفاط وهدم منزل الشهيد إبراهيم العكاري منفّذ عملية دهس بمدينة القدس المحتلة، أسفرت عن مصرع مستوطنين يهود وإصابة آخرين.
 
يشار إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد أصدر أوامره بهدم منازل جميع المقاومين الفلسطينيين والشهداء الذين قضوا عقب تنفيذهم عمليات فدائية ضد أهداف إسرائيلية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook