اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب السياحة في المدرسة الثانوية الشاملة يتلقون الارشاد في فندق "دان بانوراما"

 
ضمن الفعاليات التي ينظمها فرع السياحة في المدرسة الثانوية الشاملة - يافا ، قام طلاب الصف الثاني عشر 2 فرع السياحة بزيارة الى فندق ( دان بانوراما ) برفقة منسّق المشاريع في المدرسة الثانوية الشاملة د. فريد حمدان ، ومركز موضوع فرع السياحة في المدرسة  المربي محمد سطل ، ومرشد برامج ( fidelio ) المرشد سليم شعية .
 
وقد رحّبت مركزة الإرشاد في الفندق ( عنبال فنيتر ) بطلاب الفرع اشدّ الترحيب ، الطلاب كانوا يلبسون  الزي الموحد الذي يمثّل فرع السياحة . 
هذا وقد وُزّع الطلاب في عدّة أماكن في الفندق منها قسم الاستقبال كعامل الاستقبال ، منطقة الأعمال ، غرفة الاجتماعات ، غرف دلوكس ( vip ) فيلا ، وعدّة أقسام أخرى داخل الفندق .
 
وقام الطلاب ايضا بتجريب تقنية ( فيدليو) برفقة اثنين من عاملي الاستقبال وذلك كتطبيق ما تمّ تدريسه في المدرسة الثانوية الشاملة ، فقد تعلموا التعليم النظريّ ومن ثمّ التطبيق العمليّ ( التعليم ذو معنى ) .
 
ثم فُتح الحوار بين مركزة الإرشاد في الفندق وبين طلاب الفرع السياحي ، الحوار كان عن الفندق وكيفية التعامل فيه ، وطرق الاستيراد والتصدير ، السياحة الخارجية ، تشغيل العمال وتقدّمهم ، ومنح فرص العمل للطلاب الذين أنهوا تعليمهم في هذا المجال وذلك كجزء من تأهيلهم في كل ما يتعلق بالإرشاد السياحي .
وفي نهاية الزيارة وُزّعت  على طلاب الفرع هدية رمزية أضفت على الطلاب الفرحة والسرور .
 
كما أنه قريبا بإذن الله سيبدأ الجزء الأكبر من طلاب وطالبات فرع السياحة بالتطبيق المهني (ستاج )  وسيتم هذا التطبيق في عدة فروع مختلفة .
 
وقد توجّه الطلاب بالشكر العظيم لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم ، كما شُكر الطلاب  على الالتزام والتفاعل الجدّي في هذا اليوم ، متمنين لأنفسهم مشروعًا ناجحًا بإذن الله .
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook