اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انطلاق فعاليات مشروع " المبادرون الصغار " في المدرسة الثانوية الشاملة- يافا

 
للسنة السابعة على التوالي تشارك المدرسة الثانوية الشاملة – يافا في مشروع " المبادرون الصغار " والذي تشرف عليه مركزة التربية الاجتماعية في المرحلة الإعدادية ومربية صف تاسع 6 المشارك في المشروع المربية نورين كريم أبو سحاب .
 
مشروع " المبادرون الصغار "يشارك فيه هذا العام 16 طالبا من الصف تاسع 6 يهدف إلى تنمية قدرات الطلاب وإكسابهم المهارات في إدارة الأعمال من خلال لقاءات أسبوعية مع القائمين على المشروع  وذلك بعد ساعات الدوام المدرسي . بناء على ذلك يتوجب على الطلاب تحضير منتج مميز يشارك في المسابقة القطرية والتي يتم من خلالها اختيار منتج واحد من بين المنتجات التي أعدها الطلاب من مختلف المدارس المشاركة في المشروع حيث تقوم إحدى الشركات الكبرى بتبني هذا المنتج وتصنيعه . كما أنه يتوجب على الطلاب التحضير ليوم مبيعات ودعاية للمنتج يعود ريعها لمصلحة المشروع . 
 
وقد أشادت مديرة المرحلة الإعدادية المربية حنين عازم بجهود الطلاب ومثابرتهم واستعدادهم  التام لخوض هذه التجربة العملية في مجال الإنتاج والتسويق والتي من شأنها توعية الطلاب اجتماعيا وإعدادهم لخوض مجال إدارة الأعمال كما وأثنت مديرة الإعدادية على عمل مركزة المشروع المربية نورين كريم أبو سحاب وتمنت لهم التقدم واجتياز المرحلة القادمة بنجاح وتفوق .














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook