اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاثنين: آخر فرصة للتسجيل لنادي القراءة " أول تنين قراءة " في يافا

 
لا زالت الفرصة متاحة للتسجيل لنادي القراءة الذي سيتم افتتاحه يوم الاثنين القادم - وكانت حركة الشبيبة اليافية قد أعلنت وبالشراكة مع مقهى يافا عن افتتاح نادي القراءة "أول تنين قراءة" وهي عبارة عن مجموعة قراءة تلتقي بشكل شهري لمناقشة كتاب معيّن قرأته المجموعة مع إمكانية للقاء جزء من الأدباء والمؤلفين.
 
وتهدف المجموعة إلى تعميق الوعي في قضايا الأدب الفكر والتاريخ العربي والفلسطيني، تشجيع القراءة وخلق إطار لجمهور القراء في يافا يعمق التواصل بينهم ويشجع الحوار والنقاش.
 
تبدأ المجموعة لقاءاتها يوم الاثنين القادم 1.12.14 وتستمر في لقاء شهري للمشتركينات كل أول يوم اثنين من كل شهر ومن هنا أيضاً اسم المجموعة: " أول تنين قراءة" وفي اللقاء الافتتاحي تلتقي المجموعة لأول مرة ويتم توزيع الكتاب الأول. في اللقاءات التالية، يتم نقاش الكتاب الأول وتوزيع كتاب آخر يناقش في اللقاء الذي يليه. مدة المشروع 6 شهور تناقش خلالها ستة كتب مختلفة الثلاثة الأولى منها موضوعة والثلاثة الأخيرة يختارها المشاركين والمشاركات في المجموعة.
 
هذا وفي حديث مع الناشطة أمل سالم إحدى منظمات المشروع أوضحت أن لقاءات المجموعة ستتم في مقهى يافا الطابق العلوي حيث أن تكلفة الاشتراك هي 100 شيكل شهرياً وتشمل ثمن الكتاب، مكان يستضيف اللقاء، مركزة للمشروع، وتضييفات. كما أضافت: ننصح جمهور الكتب في يافا ممن يحبون القراءة أو من الشباب والصبايا الذين يرغبون في البدء في القراءة والدخول إلى هذا العالم الخلاب التواصل معنا والتسجيل على الرقم: 0508776673 كما يمكن التوجه لمقهى يافا للتسجيل هناك.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook