اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: ثلاثة من كبار السن يعيشون بخيمة في حديقة العجمي منذ 7 أشهر

أفاد مراسل موقع يافا 48 أن ثلاثة من كبار السن يعيشون منذ 7 أشهر داخل خيمة صغيرة في متنزه العجمي في مدينة يافا، وذلك احتجاجاً على طردهم من منزلهم الكائن في شارع هدولفين بحي العجمي قبل 10 سنوات من قبل الدوائر الحكومية، حيث تقول الحاجة البالغة من العمر 75 عاماً.
 
وقد تنقلت العائلة بين البيوت بالايجار لعدة سنوات بعد الاستيلاء على منزلهم، إلا أنهم كانوا يتعرضون للاستفزازات من اصحاب البيوت وتضييقات من شركات الاسكان، بالاضافة لارتفاع أسعار الايجار، وفي النهاية قررت العائلة العيش في خيمة اعتصام بحديقة العجمي، حيث رفعت العائلة قضية على شركة الاسكان ولا زالت المداولات مستمرة ولكن دون نتيجة حتى اليوم.
 
وتقول الحاجة البالغة من العمر 75 عاماً والتي تفترش الأرض وتلتحف السماء في ظل الأجواء الباردة والماطرة أنها لا تنوي مغادرة خيمتها في حديقة العجمي سوى إلى بيتها، كما وترفض الحاجة التبرعات من قبل اصحاب القلوب الرحيمة في مدينة يافا وطالبت المسؤولين في المدينة واصحاب القرار بالعمل على مساعدتها لاسترداد منزلها والعيش بكرامة في آخر ما تبقى لهم من حياتهم.
 
يشار إلى ان العائلة تتكون من 3 أفراد كبار في السن أصغرهم الحاجة البالغة من العمر 75 عاماً، وقد تنقلت للسكن في عدد من البيوت بالايجار خلال السنوات العشر الماضية وانتهى بهم المطاف ليسكنوا في خيمة صغيرة بحديقة العجمي.
 

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook