اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ أحمد أبو عجوة يرد على "الحبر" رافي بيرتس الكذاب ويدعوه إلى مناظرة أمام الجماهير في يافا

 
رد الشيخ أحمد أبو عجوة من على منبر مسجد حسن بك في خطبة الجمعة على "الحبر" الكذاب والحاخام الرئيسي في الجيش الاسرائيلي "رافي بيرتس" الذي قال في تصريح له أن القدس لم تُذكر في القرآن وأن 90% من العرب لا يعرفون ما ذُكر في كتابهم، حيث دعا الشيخ أحمد في خطبته الحبر الكذاب الى مناظرة أمام الملأ في مدينة يافا أو في أي مكان يختاره، كما وقال الشيخ في سياق خطبته "هل قوانين التحريض على الكراهية مخصصة لمعاقبة العرب والمسلمين؟، ومن يحاسب صاحب هذا المنصب الرسمي الرفيع على تحريضه واكاذيبه".
 
وفي ذات السياق ورداً على دعوات اقتحام الحرم القدسي الشريف، دعا الشيخ أحمد أبو عجوة المسلمين إلى تكثيف الرباط في القدس والمسجد الأقصى المبارك، وقال أن المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين لا يشاركهم فيه أحد من الناس.
 
وكان الحاخام الرئيسي في الجيش الاسرائيلي رافي بيرتس قد صرح بأنه لا توجد للمسجد الأقصى اي اهمية بالنسبة للاسلام، وتساءل "ماذا يفعل المسلمون في الحرم القدسي الذي وصفه بأنه موقع الهيكل المزعوم!".
 
وقال هذا الحاخام – الضابط، خلال درس أمام طلاب معهد ديني عسكري أقامه هو نفسه في مستوطنة "عتصمونا": "هل تعرفون ماذا يعني المسجد الأقصى؟ ابنوا لي معبدا في الأطراف. في أطراف ماذا؟ بالنسبة لمكة! أطراف شبه الجزيرة العربية. وقبة الصخرة ليست في الأطراف ولذلك قلت إن هذا للتكريم ولا يوجد لهذا الأمر أية أهمية دينية بالنسبة للإسلام".
 
وأضاف قائلا: "إنهم يفعلون ذلك (يصلون) في أطراف جبل الهيكل، ولكن إلى أين يسجدون؟ لمكة. ومؤخراتهم موجهة نحو جبل الهيكل. فما الذي يفعلونه على جبل الهيكل؟". وتابع بيرتس قائلا: "إن كلمة "القدس" ليست مذكورة في القرآن ولو مرة واحدة. هل تعلمون؟ ولا حتى بالرمز. 90% من العرب لا يعرفون ماذا مكتوب في القرآن وأتحمل مسؤولية ما أقول ونحن نعرف أكثر منهم بكثير".
 
هذا، ونشرت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي، مساء الخميس، شريطا صوتيا لهذه التفوهات التي أطلقها بيرتس. وتأتي أقواله في ظل التصعيد والتوتر الأمني في القدس على خلفية إقتحامات الجماعات اليهودية المتطرفة للحرم القدسي.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب ان يرد هذا الكلب رجل علم لكئ لا يكون شك في كلامه. ويضع حد لخرفات هذا الكذاب.ف القدس والمسجد الاقصئ اولا القبلتين.فقد كانت قبله المسلمين حتئ فتح الله علئ المسلمين بتطهير الكعبة وتنزيل الله في كتابه آيته الكريمة أين ما كُنْتُمْ فولو وجوهكم شطرا.والله اعلم
يافا - 29/11/2014
رد
2
اليهود بحدرو لحرب دنيه وانشاء الله بكون انصر للمسلمين الله اكبر الله اكبر. لااله الاالله محمد رسول الله
محمود يافا - 29/11/2014
رد
3
ولا تتبعو اليهود وانصاره اولياء لكم فبعضكم اولياء بعض اليهود معروف عنهم كذبين قتلا الانبياء جننوه لسيدنا موسى عشان هيك هرب منهم او ربنا تواهوم بصحره 40 سنه
محمود يافا - 29/11/2014
رد
4
بيرتس الكذاب أقول فقط ؛ لعنة الله على المذكور بيرتس فليلعنه المسلمون جميعا حتى تصيبه لعنة الله
ابو حسام - 29/11/2014
رد
5
تعليق يوجد بالقران سورة اسمها الاسراء تكفي للايضاح بس هاد كله تحريض لا اكثر اليهود اصلا اخر حاجه بفكروا فيها الدين الله يلعنهم وين ما كانوا
ابو ادم - 29/11/2014
رد
6
تعليق هاد الهلس الكافر ابن القرده والخنازير ما بعرف شي بالتوراه الموت لاسرئيل
ابو ادم - 29/11/2014
رد
7
اعداء الله ورسوله اصلا هيكل اليهود غير موجود لان جيش الرومان دمروا وهدموا في 70 م هذا الهيكل المزعوم والدليل موجود في روما عند بوابة تيتوس في روما المنقوش عليها صورة مسيرة جنود رومانيين يحمل كنوز الهيكل بعد انتصارهم على اليهود المتمردين عليهم في القدس وتدميرهم للهيكل
ابو يوسف ابراهيم - 29/11/2014
رد
8
يافا كيف ااقدس لم تدكر في ااقران بسم لله اارحمن اارحيم سبحان اادي اسرى بعبده ليلا من اامسجد ااحرام الى اامسجد الا قصى
مريم - 28/11/2014
رد

تعليقات Facebook