اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد من الحركة الإسلامية في مدينة يافا برفقة الشيخ رائد صلاح يزور مصابي إنقلاب حافلة البيارق

 

تصوير: عيسى خيمل


قام مساء أمس السبت وفد من الحركة الإسلامية في مدينة يافا برفقة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني والشيخ مؤيد العقبة والشيخ علي أبو شيخة بزيارة للجرحى والمصابين الذين أصيبوا اثر حادث إنقلاب حافلة البيارق التي كانت عائدة من مهرجان صندوق الأقصى، وذلك في مستشفيات ايخيلوف في تل أبيب، ومستشفى مئير في كفار سابا، ومستشفى بلينسون في بيتح تكفا، حيث اطمأن الوفد على الحالة الصحية للمصابين من الأطباء، كما وقدمت جمعية يافا للأعمال الخيرية الهدايا للمصابين من الأطفال.

كما وزار وفد آخر ترأسه الشيخ كمال الخطيب باقي المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها وإطمأن على حالتهم الصحية.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الاستاذ رمزي كتيلات مدير جمعية يافا للاعمال الخيرية قال "فور وصول خبر الحادث إلينا قمنا بتشكيل وفد للعاملين في الجمعية وأبناء الحركة الاسلامية لزيارة الأطفال المصابين وتقديم بعض الهدايا في أربع مستشفيات مختلفة".

وأضاف "جمعية يافا ستواصل متابعة المصابين الذين يمكثون في المستشفيات القريبة من المدينة ونسأل الله الشفاء العاجل لكافة مصابين هذه الحادثة".

يشار إلى أن حافلة البيارق انقلبت أثناء عودتها من المشاركة في مهرجان صندوق الأقصى بالقرب من مفرق ايال على طريق رقم 6، وأصيب في الحادث أكثر من 30 شخصاً بجراح أغلبها كانت إصابات طفيفة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميكم لاهلكم بالشفاء العاجل ان شاء الله
بالشفاء العاجل - 24/04/2011
رد
2
انطاليا كنتم يا شباب يافا وما زلتم فخرًا ومحل إعجاب الاملايين اثابكم الله جزيل ما تستحقونه من تأييد ونصرة والله من وراء الاعمال . بارك الله فيكم وقدمًا الى الامام يا شيخ رمزي واخوانه
محمود - 24/04/2011
رد

تعليقات Facebook