اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: عملية "زكيم" شهادة على بطولة القسام وهشاشة رواية الاحتلال

أظهر شريط فيديو ولأول مرة مقاتلي وحدة الضفادع البشرية في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكي لحركة حماس وهم يقاتلون في قلب موقع زيكيم العسكري بين الدبابات!.
 
العملية التي تكتم الإحتلال على تفاصيلها، أظهرها هاكرز فلسطيني تمكن من اختراق أجهزة المراقبة الصهيونية والحصول على ما التقطته كاميراتها.
 
عند الدقيقة الثالثة يظهر بوضوح مقاتل من الكتائب وهو يهاجم دبابة صهيونية من مسافة الصفر ويضع عبوة عليها ثم يبتعد حتى تنفجر العبوة، وبعدها يطلق قنابل ويهاجم الدبابة المحصنة مع زميله بشجاعة وبسالة منقطعة النظير.
 
وكشف الفيديو كذب المزاعم الصهيونية القائلة بأن جنود الاحتلال تابعوا منفذي العملية من لحظة انطلاقهم نحو هدفهم، ونجحوا في قتلهم فور وصولهم إلى الشاطئ، حيث أظهر الفيديو مشاهد من مناطق مختلفة تؤكد نجاح عناصر المقاومة في الوصول لمناطق متقدمة.
 
وتضمن الفيديو، حوارات بين جنود الاحتلال خلال محاولتهم متابعة تحركات عناصر المقاومة أثناء هجومهم على القاعدة، حيث حذر الجندي في غرفة المراقبة طاقم الدبابة من تسلل المقاومين نحوها، إلا أن المقاوم فجر الدبابة وانسحب قبل إنهاء الرسالة التحذيرية.
 
ونفذ خمسة من مقاتلي “قوة الضفادع البشرية” في كتائب القسام عملية استهدفت قاعدة “زيكيم” بتاريخ 8/تموز من العام الجاري، وأكدت الكتائب حينها أن مقاتليها نجحوا في الوصول إلى القاعدة ونفذوا عمليتهم، حيث دار اشتباك مسلح استمر لوقت طويل.
 
لكن الاحتلال زعم آنذاك، أنه نجح بتصفية المقاتلين الخمسة على الشاطئ، وقد نشر الناطق الإعلامي لجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو لإثبات مزاعمه، لكنه حذف المقطع بعد وقت غير طويل نظرًا لضعفه وعجزه عن إثبات مزاعم الاحتلال.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لامحكم يا شباب الجنة ما احظ حور العين التي تتزوجكم في الجنقول لحور العين اعينكن على اخواني مقاومة فلسطين
الاء - 16/04/2015
2
اقسم بالله والله شاهد على كلامي اني افتخر ان هؤلاء الشباب اخواني بالاسلام وابناء وطني فلسطين الله يجعل هديتكم نتيجة عملكم المشرف هي من الله الجنة تمتعوا فيها يا م
الاء - 13/04/2015

تعليقات Facebook