اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: كيف حلق الرجل الطائر بسماء دبي؟

حقق الفيديو التالي للطيار المقاتل السابق السويسري إيف روسي، أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، وذلك بعد تحليقه فوق صحراء دبي مرتديا "بذلة نفاثة"، وقيامه بالعديد من الحركات الاستعراضية مع طائرة الأكروبات، التي يقودها الطيار المجري فيريش زولتان. ويظهر في نهاية الفيديو رجل "غامض"، يرتدي بذلة صفراء، لم يفصح المتحدث باسم "جيتمان" أو الرجل الطائر عن هويته، إلا أنه أشار إلى أن هذه هي البداية فقط لحدث أكبر في عام 2015.
 
الفيديو الذي لا يتخطى دقيقة و11 ثانية، قدم فيه الطيار المخضرم والمقاتل السويسري السابق "إيف روسي" الملقب بـ"الرجل الطائر" Jetmanعرضًا مذهلًا في سماء دبي، من خلال ارتدائه لجناحين من تلك النوعية الخاصة بالطائرات النفاثة التي ساعده في قيادتها المجري الشهير "فيريس زولتان"،  حيث حلق على ارتفاع 5.000 قدم فوق صحراء الإمارة.
 
وطبقًا للفيديو الذي تم نشره على موقع "ميل أونلاين"، شوهد الرجل الطائر وهو يحوم في السماء في حركات استعراضية بهلوانية صعبة، متخذًا مسارات دائرية وأفقية تذكرنا بحركات الذبابة وخفتها في الهواء، وفي نهاية الفيديو، نرى رجلا مجهول الهوية يرتدي بدلة صفراء، والذي حرص  القائمون على الفيديو على الاحتفاظ بسريته.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook