اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مؤتمر الحداثة والتطور التكنولوجي بحضور قادة الشرطة في مركز بيرس بمدينة يافا

 
عقدت شرطة اسرائيل صباح اليوم الاثنين مؤتمراً في مركز بيرس للسلام بمدينة يافا تحت عنوان "مؤتمر الحداثة والتطور التكنولوجي" الخاص بالأقسام المختلفة في الشرطة، وذلك تحت رعاية رئيس اسرائيل الاسبق شمعون بيرس وقادة من مختلف الألوية في الشرطة بالبلاد.
 
وقد جاء المؤتمر بمشاركة مفتش عام الشرطة "يوحنان دنينو" وسيطرح متابعة الشرطة لآخر التطورات التكنولوجية والحداثة في سبيل نجاعة عمل الشرطة وتطوير أدائها.
 
ومن بين المواضيع التي سيتم طرحها خلال المؤتمر كلمة لمفتش عام الشرطة والذي سيتطرق خلالها إلى تداعيات قضية الفساد الكبرى التي تم الكشف عنها عن طريق وحدة لاهف 433 وأوقعت بكبار الشخصيات في العمل السياسي الاسرائيلي، كما سيتطرق المؤتمر إلى الوضع الأمنى الذي تشهده مدينة القدس، وسيبحث رؤية الشرطة وتطويرها كجهاز يسمو إلى الحداثة والتطور التكنولوجي في المستقبل.
 
هذا وتم خلال المؤتمر عرض آخر ما وصلت إليه صناعة الاسلحة، وكيف تم استخدام التكنولوجيا في زيادة دقة الاسلحة وفعاليتها.
 
يشار إلى أنه وعشية انطلاق المؤتمر قامت قوى كبيرة من الشرطة باغلاق عدة مفترقات في مدينة يافا، وشوهد نشاط لرجال الشرطة في المداخل الجنوبية والشمالية لحي العجمي، فيما نصبت عدداً من الحواجز التي قيل انها جاءت لضمان سلامة المشاركين في المؤتمر.




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اهلا ولا سهلا يا سيد بيرس وشرطة اسرائيل - لسنا بحاجة الى استعراض عضلات نريد سلام يا سيد بيرس وليس اسلحة مهما كانت متطورة
يافاويين - 29/12/2014
رد
2
لماذا لا ارى اى تعقيب مني
توفيق - 29/12/2014
رد

تعليقات Facebook