اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مطاردة وإطلاق نار وإعتقال مشتبه رابع في حادثة مقتل أبو غانم


أفاد مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة قامت مساء اليوم السبت بمطاردة أحد المشتبهين في حي شنير وسط مدينة اللد، حيث قام رجال الشرطة بإطلاق عدد من الأعيرة النارية خلال المطاردة ولا معلومات حتى اللحظة عن وقوع إصابات  خلال المطاردة.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الشرطة قامت بمطاردة احد المشتبهين بحادثة مقتل السيدة بثينة أبو غانم التي لقيت مصرعها بعملية إطلاق نار في مدينة الرملة بتاريخ 25-10-2014،حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه الرابع والذي له علاقة مباشرة في حادثة القتل،وانه تخفى منذ الحادثة ليتم إلقاء القبض عليه منتصف ليلة الاحد متلبسا.

تعقيب الشرطة:

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان وصلت موقع يافا 48 نسخة عنه " انه بعد أكثر من شهرين تمكنت قوات من هيئة التحقيقات القطرية -لاهف 433 وبعد مطاردة مشتركة مع رجال المباحث من الوحدة المركزية ( اليمار ) بلواء المركز من القاء القبض على  المشتبه به الرابع في جريمة قتل المرحومة بثينة أبو غانم ( 31 عاما ) بالرصاص يوم 25/10/14 في حين كانت تجلس داخل سيارتها في الرملة.

وكان المشتبه به الرابع في القتل قد لاذ بالفرار منذ ليلتها حتى اعتقاله منذ ساعة تقريبا في اللد مع انه كان قيد التتبع والرصد الدقيق لأنظمة الاستخبارات والكشف بالوحدة المركزية ونهار اليوم عاينت القوات المشتبه به مع تتبعهه حتى منطقة وصوله الى الطريق رقم 40 قرب اللد، وعندما جرت محاولة لإلقاء القبض عليه قام المشتبه بالارتطام بالسيارة التي كانت تقل رجال المباحث مباشرا بالقيادة بصورة متهورة خطرة ومعاكسة لحركة السير حتى وصل مدينة اللد، وبعد ارتطامه بعدة مركبات هناك ايضا حاول الهرب على الأقدام الا ان رجال المباحث من الوحدة المركزية تمكنوا من القاء القبض على المشتبه به في حي القطار باللد. بينما شخص آخر الذي كان برفقته في السيارة تمكن من الهرب.

نذكر، بعد التحقيق المعقد المتشعب الذي كانت قد اجرته وحدة اليمار ، تم اعتقال عدة اشخاص بالضلوع  في جريمة قتل المرحومة،  من ضمنهم زوج المرحومة الضحية  (35 عاما) ، زوج المرحومة الضحية السابق  (35 عاما) وشقيقه ( 29 عاما).

كما وكشف التحقيق أن المشاركين في عملية القتل اقدموا على تنفيذها لدوافع مختلفة تعود فيما تعود الى عدم الرضى وانتقاداتهم على سلوكها المستقل ولجوانب اخرى التي تتعلق  بالخصوصيات الفردية وحقوق الزيارة أمام زوجها السابق عن طفليهما ".

" تقديم لوائح اتهام ضد الاشخاص الثلاثة المتورطين وثلاثة اخرين بينهم امرأة "
واضافت السمري في بيانها : " تعود حيثيات هذه القضية الى مساء حفل زفاف للعائلة، قصدته المرحومة الضحية ثم ذهبت إلى المستشفى لزيارة مرضى، ومن هناك ذهبت لجمع احدى قريباتها من جوار مجمع سكن العائلة وعندما وصلت شارع هايشل  ظهرت سيارة مع 4 أشخاص يستقلونها وواحد من ضمنهم  أطلق عليها العيارات النارية التي اصابتها في النصف العلوي من جسدها مما أسفر عن إصابات قاتلة عندها ، تم اقر امر وفاتها في مستشفى أساف هاروفيه ليلتها . وكانت قيادة المنطقة بالمركز قد رافقت افراد الوحدة المركزية بتحقيقاتها بشكل دوري.

وعند التوصل إلى أساس لأدلة راسخة مدينة وذلك بمساعدة من مكتب المدعي العام بمديرية المركز وجهت يوم 11/12/14 لوائح اتهام ضد الأشخاص الثلاثة المتورطين بالقتل وثلاثة آخرين بينهم امرأة الذي اشتبه بهم بأمور أخرى ذات العلاقة تضمنت عرقلة سير التحقيق، وتقديم المساعدة بعد وقوعها والشهادة بالاكراه وغيرها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التعقيب الله يرحمها الله على الظالم
Siso - 11/01/2015
رد

تعليقات Facebook