اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الاسلامية بجناحيها تستنكر هدم المعرشات في مقبرة طاسو

 
استنكرت الحركة الاسلامية بجناحيها في مدينة يافا اقدام جرافات المؤسسة الاسرائيلية متمثلة ببلدية تل ابيب وبمرافقة الشرطة على هدم المعرشات التي بنتها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مقبرة طاسو فجر اليوم الأحد، كما واعربت الحركة الاسلامية عن تضامنها الكامل مع الهيئة الاسلامية ودعمها في كافة مشاريعها.
 
وقال الشيخ وائل محاميد الناطق بلسان الحركة الاسلامية في مدينة يافا لموقع يافا 48 "ان الاقدام على هدم المعرشات في مقبرة طاسو هو جريمة نكراء تأتي في إطار الاضطهاد الديني بحق المسلمين، ونحن نستنكر هذا العمل البربري ونطالب بالكف الفوري عن تنفيذ قرارات الهدم خاصة في المقدسات الاسلامية والبيوت في مدينة يافا".
 
وأضاف الشيخ وائل محاميد "آن الأوان أن يفهم صناع القرار في المؤسسة الاسرائيلية أن توغلهم في الحاق الأذى بأهلنا ما عاد يحقق لهم غاية، ونؤكد على حقنا في البناء والبقاء في أرضنا وبيوتنا وأننا مستمرون في البناء والتشييد في البيوت والمقدسات التي تحولت إلى معلم من معالم الصمود في هذه المدينة".
 
ومن جانبه قال الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا لموقع يافا 48 "نحن لا نستغرب هذا العمل البربري الذي قامت به المؤسسة الاسرائيلة متمثلة بالبلدية وتحت حماية الشرطة التي قامت كخفافيش الليل بهدم المعرشات التي اقيمت في الاساس لخدمة المشيعين والزوار في المقبرة وحمايتهم من مطر الشتاء وحر الصيف".
 
وحمّل الشيخ محمد أبو نجم المؤسسة الاسرائيلية تبعات قرارها بتنفيذ عملية الهدم في المقبرة وقال "عمليات الهدم لا تزيدنا إلى اصراراً في الحفاظ على مقدساتنا والصمود على ارضنا والحفاظ على وجودنا في مدينة يافا، ونقول للمؤسسة الاسرائلية أنتم تهدمون ونحن نبني".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التعقيبמך שמך חולדאי
אחמד - 11/01/2015
رد
2
التعقيب لإرم تكون مظاهره ونتمنى ان نراكم في المظاهره التي ستكون في ميناء يافا تضامن مع الصيادين إليكم ايها الحركات والموئسات اليافيه
أبن البلاد - 11/01/2015
رد

تعليقات Facebook