اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مساعٍ لإعادة لقاءات الطاولة المستديرة في مدينة يافا غداً الأربعاء

 
علم موقع يافا 48 أن لقاءات واتصالات تقوم بها قيادة شرطة يفتاخ مستعينة ببعض الشخصيات في مدينة يافا وذلك في محاولة منها لاعادة عقد لقاءات الطاولة المستديرة التي تجمع قيادات المدينة وممثلي الجماهير العربية ورجالات الأعمال مع قيادة شرطة يفتاخ.
 
وعلى ما يبدو فإن ممثلي المؤسسات والحركات المختلفة في مدينة يافا على موعد مع جولة جديدة من جولات الطاولة المستديرة التي انشأت بدعوى معالجة قضايا المدينة المختلفة.
 
وبعد فشل هذه اللقاءات وعدم تحقيقها لرؤية المدينة تحاول الشرطة للمرة الثالثة اعادة عقدها للمرة الثالثة وذلك بعد أن توقفت لمدة عام كامل، بحيث تعتبر هذه اللقاءات جسراً يلتقي من خلاله القيادات اليافية مع قيادات الشرطة.
 
وترى بعض القيادات اليافية عدم جدوى هذه اللقاءات في نظر الجماهير العربية، حيث اثبتت عدة جولات سابقة عدم جدية هذه الاجتماعات وفشلها الذريع في جسر الهوّة بين الشرطة والجماهير العربية، وأن رقعة شرخ ثقة الجماهير العربية بالشرطة تتسع، ناهيك عن عدم تحقيق اي انجاز يخدم اهالي المدينة وقضاياها الحساسة، فيما يرى آخرون أنها محاولة من قبل الشرطة لمجرد التنفيس من شعور الغضب لدى المواطنين الغاضبين خاصة بعد اقدام البلدية على هدم معرشات مقبرة طاسو.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
התעוררו יא אהל יאפא המשטרה מקיימת מפגשים עם המשתפים שלהם ויוצאים עם הצהרות שקריות שבסופו של יום ממשיכים בהתעוללות כלפי האוכלוסיה המוסלמית ביפו ;שבסופו של מפגש מוחים להם כפיים
דואג - 14/01/2015
رد
2
هناك خفافيش ظلام سميت هكذا لانها تعمل ما تعمل في ضباب الليل ولكن ما لا تعرفون بان هناك نوع نادر من خفافيش النهار وهى أيضاً من نفس العائله تعمل لأجل مصلحه واحده وهى تشتيت المجتمع اليافي وضرب اي وحده بين الطوائف في يافا نهيك على كسر اى أراده عند المسلمين لحمايه المقدسات.وهنا يأتي دور الشرطة الواضح والصريح دائره حوار وفي نفس الوقت ضرب وكسر وتحطيم معنويات العرب في المدينه أقولها صراحه لم تنفعنا الشرطة ولا الطاوله المستديره.ولكنها تنفع أهل المصالح المشتركة مع الشرطه كفاكم تذبذب للشرطه وغيرها.اقول لأصحاب ورجال الاعمال الذين يراهنون على الشرطه لقد ان الأوان لتفهموا أنكم خسرتم في الرهان. وكل من يجلس مع الشرطه لا يمثل سوا نفسه. والله اعلم
يافا - 13/01/2015
رد

تعليقات Facebook