اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم الخميس - اضراب في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية في مدينة يافا

 
تعيش مدارس يافا الابتدائية والثانوية اليوم الخميس 15-1-2015 اضراباً شاملاً ليوم واحد فقط وذلك احتجاجاً على هدم المعرشات في مقبرة طاسو بمدينة يافا خلسةً على يد بلدية تل ابيب فجر الأحد الماضي.
 
وقد دعت الهيئة الاسلامية في مدينة يافا إلى الالتزام بالاضراب العام والشامل في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية في مدينة يافا يوم غدٍ الخميس، كما ودعت الأهالي للمشاركة في التظاهرة الحاشدة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة في حديقة الغزازوة "العجمي" يوم الجمعة 16-1-2015.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استيقظوا من غفلتكم يؤسفني أن يكون هناك أناس من بيننا ينظرون إلى الفعلة الشنيعة التى طالت مقبرة طاسو أنها مجرد قلع لمعرشات من الزينجو ولا ينظرون إلى أبعاد تلكم الفعلة وما فيها من تدنيس واعتداء على حرمة المقبرة وتجاهل لمشاعر المسلمين فيرون تعطيل المدارس هو تشريد لأولادنا وليتهم اعترضوا على تعطيل أولادنا في أعياد ومناسبات لا تمت إلينا بصلة. ولا أظن هؤلاء إلا معرضين مدعومين من قبل أعداء الإنسانية والدين عمي عن رؤية الحق وجهلة في فهم الواقع ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
أبو مصعب - 15/01/2015
رد
2
يافا. حسبياله ونعمالوكل فكو اخون الي في يافا كول الما دارس مدربه اله مدرسه حسن عرفه لزم كول المدارس تعمل ادراب
ح م - 14/01/2015
رد
3
الي الأخ من يافا الذي عقب بقوله حسبى الله ونعم الوكيل.في من لا ينامون ولا يشتغلون لمصلحه شخصيه إنما شغلهم وهمهم ان تجد قبر توضع به يوم لا ينفع مالا ولا بنون.اين هم أولادك يوم تلقى الله اين هى دارك يا عزيزي داري ودارك هى طاسو انشاالله.في يوم من الايام أتمنى ان تجد هذه الدار الطاهرة.لهذا يجب ان نضحي من اجل هذه الدار وان كان الثمن ٢٠٠ شيكل.نعم يا اخي الإضراب ضروري من اجل دار الاخره.
حسبئ الله فيكم؟؟؟؟؟؟ - 14/01/2015
رد
4
السﻻم عليكم. دعت الهيئة اﻻسﻻمية الى اضراب في المدارس غدا وهناك مؤيد لذلك ومعارض. من هو مؤيد فﻻ يرسل ابنه الى المدرسة ومن هو معارض فكرة اﻻضراب فليرسل ابنه ﻻ حاجة في ان ندعو على بعضنا البعض وان يتعرض احدنا لﻻخر. هذا اجتهادهم في خطوات التصدي للبلدية قد يكونوا اخطأوا ولكن ﻻ يعني ذلك التهجم. والله من وراء القصد.
ابراهيم سﻻمة - 14/01/2015
رد
5
ميش موهيم الله معكم
يافا - 14/01/2015
رد
6
اضراب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم نا ننزل اشغالنا بسببكم احنا بحاجة لكل شيكل بندفع اجار دور ومدارس مش ضروري اضراب يوم ارشاد بينفع
يافا - 14/01/2015
رد
7
اللد الله معكم والله انكو نشامه
عبدالله - 14/01/2015
رد

تعليقات Facebook