اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أهالي يافا عازمون على إعادة ترميم معرشات مقبرة طاسو على نفقتهم الشخصية

 
فور الإعلان عن هدم معرشات مقبرة مدينة يافا "طاسو" أسرع بعض رجال الأعمال والمحسنين من أهالي مدينة يافا على إعادة ترميم المعرشات التي تم هدمها على يد معاول الظلم والجبروت المتمثلة ببلدية تل ابيب والتي استهدفت مقبرة طاسو وانتهكت حرمتها، حيث قام مجموعة من رجال الأعمال بتبرع سخي لإعادة ترميم المعرشات وإضافة معرشات جديدة.
 
وبدورها باشرت الهيئة الاسلامية المنتخبة بتحضير الأرضية واللوازم الضرورية لتنفيذ المشروع وإعادة بناء المعرشات مرة أخرى بالرغم من التلويح بإعادة هدمها على يد البلدية، حيث قامت الرافعات بتحضير لوازم البناء في أرض المقبرة فيما ستباشر الهيئة ببناء المعرشات خلال اليومين القادمين، وسط دعم والتفاف جماهيري ودعم من قبل الأهالي للهيئة الاسلامية لإعادة ترميم المعرشات.
 
يشار إلى أن هذه المبادرة من قبل المحسنين تأتي في ظل مبادرة أخرى أطلقتها بلدية تل ابيب والتي من خلالها أعلنت عن نيتها بناء المعرشات على نفقتها الخاصة ومنح التراخيص اللازمة لهذه المعرشات.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شأ الله شو التغير العجيب والسريع من البلديه. فجاه تبادر البلديه لعنه الله عليها وعلى رئيسها ببنأ وترخيص المعرشات. والله لا اعرف هل افرح ام ابكي.ولكن لكل حادث حديث حتى لا أكون متشائم.اما بلنسبه لأصحاب الضمير ورجال الاعمال الذين يساهمون في هذا العمل الخيري مع الهئه الاسلاميه.جزاكم الله كل خير وَبَارِكْ الله فيكم.
يافا - 15/01/2015
رد

تعليقات Facebook