اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ رائد صلاح في زيارة تضامنية لمقبرة طاسو بيافا "هنا باقون"

 
قام وفد من الحركة الاسلامية ترأسه فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني عصر اليوم الخميس بزيارة تضامنية إلى مقبرة طاسو في مدينة يافا، حيث جاءت الزيارة في أعقاب انتهاك حرمة المقبرة على يد بلدية تل ابيب فجر الأحد الماضي وهدم المعرشات التي بنتها الهيئة الاسلامية مؤخراً لخدمة الأهالي في المدينة.
 
وقد شمل الوفد على الشيخ اسماعيل أبو مرسة مسؤول الحركة الاسلامية في المثلث الجنوبي ورئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا الشيخ محمد أبو نجم، بالاضافة إلى الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية، والشيخ محمد عايش والشيخ عدلي الكردي. 
 
واستمع الوفد لحيثيات انتهاك مقبرة "طاسو" وتداعيات الحادث والخطوات العملية التي قامت باتخاذها الهيئة الاسلامية للحيلولة دون إقدام الة الظلم على هدم المعرشات، وأعلن الوفد عن تضامنه الكامل مع أهالي مدينة يافا وأثنى على دور الهيئة الاسلامية والمؤسسات التعليمية في المدينة التي التزمت اليوم بالإضراب، وأكد الوفد على أهمية دور الاضراب في ايصال رسالة الهيئة الاسلامية والجماهير العربية بالظلم الواقع على الجماهير العربية من قبل بلدية تل ابيب.
 
وفي حديث مع فضيلة الشيخ رائد صلاح قال لموقع يافا 48 "جئنا هنا لنؤكد أن هذه الجريمة التي ارتكبت بليل والناس نيام، هي جريمة مفسدة لا محل لها من الاعراب ومرفوضة بكل المقاييس السماوية والأرضية، ونحن نحيي الهيئة الاسلامية على هذه الخطوة الشجاعة ونحيي جميع أهلنا في يافا بكافة جماهيرهم ومؤسساتهم أن تجاوبوا مع هذا الاضراب، وجاء ليؤكد أن اهالي يافا ليسوا لقمة مستصاغة للعنف الاسرائيلي والعنصرية الاسرائيلية".
 
يشار إلى أن الهيئة الاسلامية في مدينة يافا تُنظم غداً الجمعة تظاهرة حاشدة في حديقة الغزازوة "العجمي" بعد صلاة الجمعة مباشرة.
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيك يا شيخ الأقصى على مساعيك وتتبعك الأحداث يوم بيوم لتتفقد احوال المسلمين في بلدي الحبيبه يافا ادامك الله وسدد خطاك. اقول للهيئة الاسلاميه المنتخبه لرعاية المقدسات لكم كل الاحترام والتقدير وانشاالله أهل يافا سيبقون على العهد ولم ولن يخزلوكم طالما شعاركم الحق ًالامانه الشرف.وان تنصروا الله ينصركم جزاكم الله كل خير.
رساله شكر ابن البلد - 15/01/2015
رد
2
التعقيب
אללה מעקם יא רב יפו - 15/01/2015
رد

تعليقات Facebook