اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة من أهالي اللد يشاركون في تظاهرة ضد عنصرية البلدية وسط المدينة

 
شارك المئات من أهالي مدينة اللد وقيادات المدينة على اختلاف ميولهم السياسية مساء اليوم الثلاثاء في التظاهرة الحاشدة التي أقيمت أمام مركز الثقافة شارع الهستدروت وسط مدينة اللد ونظمتها اللجنة الشعبية في اللد، حيث جاءت التظاهرة ضد السياسة العنصرية التي يتبعها رئيس بلدية اللد يائير رفيفوا تجاه المواطنين العرب في المدينة.
 
كما وجاءت هذه التظاهرة احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتعيين اهارون اتياس المعروف بعدائه للعرب مديراً عاماً للبلدية رغم صدور قرار من المحكمة بفصله، إلا أنه ما زال على رأس عمله، حيث طالبت حشود الجماهير رئيس البلدية بالاستقالة من منصبه، ونعتوه بالعنصري.
 
وقد رفع المشاركون في التظاهرة لافتات مناهضة لعنصرية البلدية في تعاملها مع العرب باللغتين العربية والعبرية جاء من بينها "الدار دار ابونا واجو المستوطنين يطحونا، باقون ما بقي الزعتر والزيتون، هدم البيوت خط أحمر، اللد مش مستوطنة، بقاؤنا في وطننا اقوى من عنصريتكم" وغيرها من اللافتات.
 
يشار إلى أن قوى كبيرة من الشرطة تواجدت في محيط مكان التظاهرة.
























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
רמלה נראלי שאת לא רואה טוב תודקי את המשקפים שלה היה נשים מלה
ايناس - 21/01/2015
رد
2
اللد صح البيت بيت ابونه والغرب يطردونه
ام محمد - 20/01/2015
رد
3
لا يضع حق وراءه مطالب. اعتصام ناجح حضري يخدم المصلحه العربيه . شكرا للقيمين على التفيذ استمروا .وجزكم الله كل خير.ولكل من شارك.
ام محمد - 20/01/2015
رد
4
اللد اللة معكم
اللد - 20/01/2015
رد
5
אני לא מבינה למה אין נשים אסור להם לצאת למרוד או להשתתף בהפגנה איפה חופש הביטוי לאישה אחר כך הערבים אומרים למה היהודים הורגים אותנו חחחח אבל לא משנה למה אין נשיםםם
איה - 20/01/2015
رد

تعليقات Facebook