اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تعتدي على السيدة "ميسّر علي عيوطي أبو دين" من مدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عدداً من رجال الشرطة قاموا صباح اليوم الأربعاء بالاعتداء على السيدة ميسّر علي عيوطي أبو دين من سكان مدينة يافا والبالغة من العمر 33 عاماً، حيث قام رجال الشرطة باستوقافها بالقرب من مبنى عزرائيلي في تل ابيب وطلبوا منها ابراز البطاقة الشخصية ومن ثم اعتدوا عليها بالضرب وأشهروا السلاح في وجهها.
 
وبحسب شهود عيان فإن السيدة أذعنت لكل مطالب الشرطة إلا أنهم استمروا بابتزازها وتطور الأمر للاعتداء عليها بالضرب واشهار السلاح في وجهها، حيث تم نقلها بواسطة سيارة الاسعاف الى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.
 
هذا ونصحت عائلة أبو دين السيدات في يافا بأخذ الحيطة والحذر والتدابير الواقية حرصاً على سلامتهن خاصة في مثل هذه الظروف الأمنية، وحثّث الأهالي للابتعاد عن الأماكن التي يتواجد فيها العنصريين وهم كثر، وقال أحد أفراد العائلة ليافا 48 "يجب علينا تغيير هذا الوضع، فنحن هنا فقط نقوم بعد الإعتداءات كالأرقام ولا نعمل على وضع حد لها، ونطالب المسؤولين الذين يجتمعون مع الشرطة عبر الطاولة المستديرة بإيقاف هذه المهزلة المستمرة من قبل الشرطة ورجالاتها".








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ערבי יפו חוצפה אסור לערבים ללחת לתל אביב אסור ללחת לבתים העם היהודי נהיה גזען יותר מדי כול דבר שקורה הם מוצאים את הזעם שלהם על הערבים ביפו המשטרה הם הקיצונים הם מת נהגים קמו עברינים אנתי שמים זבל
יפו - 22/01/2015
رد
2
يافا حسبي الله ونعم الوكيل
رفيقة - 21/01/2015
رد
3
يافا الله يقصر ايدهم ويشلهم حسبنا الله ونعمه الوكيل عليهم
بنت البلد - 21/01/2015
رد

تعليقات Facebook