اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: عائلة ابو رحيمة اليافية مهددة بالإخلاء من منزلها

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عائلة أبو رحيمة اليافية والتي تسكن في منزل يتبع لشركة العميدار منذ 28 عاماً، في شارع ييفت 121 بمدينة يافا مهددة بالإخلاء من منزلها، وذلك اثر قرار من المحكمة لصالح زوج الأم التي توفيت قبل مدّة والذي يطالب بحقه في المنزل.
 
وتتكون عائلة أبو رحيمة من السيد اسماعيل وفاطمة المتزوجين منذ خمس سنوات ولديهما 3 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 3 سنوات، بحيث يحصل إسماعيل على نسبة 100% من التأمين وذلك بسبب مرض قديم يعاني منه.
 
وقال السيد اسماعيل ابو رحيمة أنه يعيش في هذا المنزل منذ 28 عاماً مع والدته، وانهم ملتزمون بدفع كافة الفواتير والضرائب المستحقة للشركات والبلدية، وحينما توفيت والدته ظهر زوجها وأصبح يطالب بحقه في المنزل، وبقرار من المحكمة التي استمرت مداولتها لـ8 سنوات فإن الأولوية تعود للزوج وليس للإبن، وأصدرت قراراً بإخلائه وعائلته من المنزل، وسيتم تنفيذ القرار غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وطالب الأهالي بالوقوف إلى جانبه لمنع تنفيذ أمر الاخلاء.
 
يشار إلى أن زوج الأم رجل كبير في السن وأصله من مدينة قلنسوة ويسكن في النقب ولديه العديد من الأملاك وليس بحاجة إلى مسكن.
 
تجدر الاشارة إلى أن جلسة سيتم عقدها مساء اليوم الأربعاء مع نشطاء يافيين لدراسة كيفية التوصل إلى حل لحماية العائلة وعدم تنفيذ أمر الإخلاء.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسب الله ونعم الوكيل وين يروحوا الله يسامح الي كان السبب ...
يافاويه - 21/01/2015
رد
2
פשוט מאוד ללכת על הבוקר על הדלת לעמוד ולא לזוז חייבים לעמוד עם כל משפחה יפואית במקרה כזה .. וזה שיחזור לקלנסווה יותר טוב לו
יפואי - 21/01/2015
رد

تعليقات Facebook