اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مصلحة خدمات البريد تنوي إغلاق فرعها الكائن في شارع ييفت مطلع الشهر القادم

 
علم موقع يافا 48 أن مصلحة البريد في لواء تل ابيب - يافا، تنوي مطلع شهر فبراير القادم إغلاق فرعها الكائن في شارع ييفت والابقاء على فرع وحيد فقط في شارع شديروت يروشلايم، وذلك دون توضيح أسباب هذا القرار المفاجئ.
 
وقد عبّر عدد من المواطنين عن بالغ استيائهم من هذا القرار وطالبوا مصلحة البريد بالتراجع عنه، وذلك للحاجة الماسة للمواطنين لفرع بريد قريب من بيوتهم وأماكن سكنهم.
 
وقال أحدهم ليافا 48 أن فرع البريد في شارع ييفت يخدم المواطنين العرب واليهود، إلا أن غالبية مستخدميه هم من السكان العرب، وبدلاً من زيادة عدد الموظفين للتسهيل على المواطنين تقرر مصلحة البريد اغلاقه، بل وتقلّص عدد الموظفين في الفرع الوحيد بيافا الكائن في شارع شديروت يروشلايم.
 
يشار إلى أن مصلحة خدمات البريد أعلنت في العام 2012 عن نيتها اغلاق فرعها في شارع ييفت، وبعد ضغوطات من قبل المسؤولين والمؤسسات اليافية آنذاك بضرورة ابقاء الفرع كونه يخدم شريحة كبيرة من السكان العرب، تراجعت الإدارة عن قرارها.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اسوأ فرع بريد في يافا والمنطقه . الرجاء اغلاقه وانا لله وانا راجعون . اقيم للتنكيل باهل يافا , الرجاء اغلاقه وفتح فرع جديد
ابو عامر - 25/01/2015
رد
2
الاحتجاج والاحتجاج وعدم السكوت حتى تنال اية خدمة بريدية في البريد المركزي في يافا اليوم انت بحاجة على الاقل لنصف ساعة وكما حصل معي قبل اسبوع لساعة في يوم عادي جدا . فماذا سيحصل اذا بقي هذا الفرع الوحيد الذي يخدم البلد . المهم ان معظم المنتظرين لا يعبرون عن استيائهم ومن يختج يلقى الكثير من المعارضين له من الناس انفسهم لذلك هذا الاستهتار بالمواطنين ارفعوا صوتكم عاليا واحتجوا ولا تسكتوا.
يافاويون - 25/01/2015
رد
3
يخدم العرب هذا هو السبب......فسابقا اغلقوا بنك هبوعليم وديسكونت حتى الصيدلية اللي كانت بييغت " مين بتذكرها"....سياسة عزل
بريد يفت - 25/01/2015
رد

تعليقات Facebook