اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: نساء من المركز الجماهيري "شيكاغو" باللد في زيارة للمرضى في مستشفى اساف هروفي

 
قامت مجموعة من نساء المركز الجماهيري شيكاغو في مدينة اللد مؤخراً بتنظيم زيارة إلى المرضى الماكثين في مستشفى اساف هروفي من مدينتي جنين والخليل، وتمنوا لهم الشفاء العاجل، كما وقدمن هدايا للمرضى عبارة عن أجهزة كمبيوتر لوحية.
 
وقد جاءت هذه الزيارة امتثالاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم من عاد مريضاً نادى مناد من السماء: طبت وطاب ممشاك وتبوأت من الجنة منزلاً.
 
وشكرت مديرة المركز السيدة فاتن الزيناتي الاخوات اللواتي شاركن في الزيارة على مساهمتهن بهذه الزيارة.














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله بيكم وجزاكم كل خير وكثر من امثالكم يا طيبين..وبارك الله بلحج يوسف جبر انا بعرف انه بعمل اعمل خيريه كمان
عرفات - 30/01/2015
رد
2
بارك الله فيكن جميعا جعله الله في ميزان حسناتكم
ام وديع - 29/01/2015
رد
3
رمله بارك الله فيك ام معتز وبكل الاخوات ايلي بقدموه مساعدات لاهلنا من الضفه والقطاع بالمستشفيات الله يجزيكم الخير وبندعوا كل الاخوات بزياره المرضى وتلبيه احتيجاتهم وجزاكم الله الجنه
هديل - 27/01/2015
رد
4
هنيئاً لكم بارك الله فيك حبيبتي منال وبكل الاخوات على جهودكم وان شاءالله بميزان حسناتكم4 -قالرسول الله -صلى الله عليه وسلم: " إن الله عز وجل يقول يوم القيامة : يا بن آدم مرضت فلم تعدني قال : يا رب كيف أعودك وأنت رب العالمين ؟ قال : أما علمت أن عبدي فلانًا مرض فلم تعده، أما علمت أنك لو عدته لوجدتني عنده ؟ يا بن آدم استطعمتك فلم تطعمني قال : يا رب كيف أطعمك وأنت رب العالمين ؟! أما علمت أنه استطعمك عبدي فلان فلم تطعمه، أما علمت أنك لو أطعمته لوجدت ذلك عندي ؟! يا بن آدم استسقيتك فلم تسقني ؟ قال: يا رب كيف أسقيك وأنت رب العالمين ؟! قال: استسقاك عبدي فلان فلم تسقه، أما علمت أنك لو سقيته لوجدت ذلك عندي ". (( مسلم )).
ام علي - 27/01/2015
رد
5
تعليق اثابكن الله كل خير نعم النساء انتن
اياد غزة - 27/01/2015
رد
6
تعليق اثابكن الله كل خير نعم النساء انتن
اياد غزة - 27/01/2015
رد

تعليقات Facebook