اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صفعة أخرى لمحطة يفتاخ: إدانة شرطي بتهمة الإعتداء على مواطن يافاوي

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/03/14/1ma7kama.JPG


علم موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في تل أبيب أدانت صباح اليوم شرطي من محطة يفتاخ متهم بالإعتداء بالضرب المبرح على مواطن يافاوي أثناء اعتقاله، حيث تم تقديم لائحة إتهام بحق الشرطي في وقت سابق.

واتضح من خلال جلسة المحكمة أن المواطن اليافاوي لم يقدم شكوى بحق الشرطي الذي اعتدى عليه في قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش"، إلا أن شاهد عيان وهو طالب جامعي شاهد رجل شرطة يعتدي بالضرب باللكمات والصفعات على المواطن اليافاوي الذي كان مكبلاً أثناء اقتياده إلى محطة الشرطة، فقرر هذا الطالب الإتصال على الشرطة وأعطى إفادة حول ما شاهده، وعززها ببريد إلكتروني أصر فيه بأن تأخذ العدالة مجراها بالتحقيق في ملابسات هذا الحادث الذي وقع في شهر تموز من العام 2009.

وقد قبل قاضي محكمة الصلح صباح اليوم الأحد رواية شهود العيان ولم يقبل ادعاءات الشرطي الذي أفاد أن الشاب اليافاوي حاول الفرار والتصدي للشرطة، كونه كان مكبلاً، وأصدر القاضي قراره بإدانة الشرطي.

ومع هذا الخبر فإن صفعة أخرى توجه إلى محطة يفتاخ وسجلها الأسود واعتداءاتها على شبان المدينة دون رقيب أو حسيب، فكانت الأولى بإدانة الشرطي الذي اعتدى على الشاب إبراهيم الشقرة واليوم إدانة شرطي آخر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook