اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: حلة عصرية جديدة ومميّزة لموقع يافا 48

 
سيرتدي موقع يافا 48 قريباً حلته العصرية الجديدة والتي تليق بمكانته وسط المواقع الاخبارية والاعلامية، وتليق بقرائه ومتابعيه الكرام.
 
وسيمتاز الموقع الجديد بأحدث المعايير التقنية التي استغرق اختيارها وانجازها الكثير من العمل الجهد، بحيث يمكن لمتابع موقعنا أن يطالع موقع عصرياً متوافقاً مع كافة الأجهزة وشاشات التصفح، سواء من الحاسوب أو الهواتف الذكية أو الاجهزة اللوحية، كما سيتم إطلاق حلة جديدة للموقع على هواتف "آيفون، اندرويد".
 
وقد اهتم موقع يافا 48 بأخباره وتقاريره الحصرية من خلال ابرازها في صدر الموقع بطريقة عرض جديدة، كما أولى اهتمام بكل ما ينشر على الموقع من خلال عرضه في أقسام خلال الصفحة الرئيسية وعرض المزيد من الصور والعناوين.
 
كما وسيتخلل الحلة الجديدة معرض ميديا ظاهر في الصفحة الرئيسية لسهولة الوصول اليها، ويحتوي الموقع على مزايا اخرى منها سهولة وسرعة كبيرة في التصفح وخطوط وألوان مميزة وعصرية، والعديد من الخصائص التي سنتركها للزوار لاكتشافها حين صدور الحلة الجديدة.
 
يشار إلى أن الحلة الجديدة ستحتوي على نظام إعلاني متكامل يشمل اعلانات ثابتة ومتغيرة وغيرها، في زوايا وأماكن مختلفة، وخصائص جديدة للمعلنين للوصول إلى أكبر عدد من القراء، سيتم الحديث عنها لاحقاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook