اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جرافات بلدية اللد تهدم منزل عائلة دبور وسط المدينة

 
علم موقع يافا 48 أن جرافات بلدية اللد قامت ظهر اليوم الأحد بتنفيذ امر هدم لبيت عائلة دبور الكائن وسط المدينة، حيث وصلت طواقم البلدية برفقة دوريات من الشرطة إلى المكان وباشر رجالها بهدم المنزل، إلا أنه تم ايقاف عملية الهدم بعدما تم هدم أجزاء واسعة من المنزل بسبب خلل قانوني في امر الهدم.
 
وتنوي قائمة النداء العربي اللداوية تصعيد الاحتجاجات ضد رئيس البلدية رفيفو ومدير عام البلدية اهرون اتياس وسياستهم العنصرية تجاه المواطنين العرب في اللد.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي عن قائمة النداء العربي اللداوية ليافا 48 "هدم منزل عائلة دبور في اللد يأتي ضمن مسلسل وسياسة رئيس البلدية رفيفو ضد المواطنين العرب في اللد، وبحسب أقوال اصحاب المنزل فإنه تم بناؤه منذ عقود وأن عملية الهدم غير قانونية تماماً.
 
وأضاف "نحمل رفيفو المسؤولية وتداعيات الموقف وأن العرب لن يخضعوا لسياسته العنصرية التي يسعى من خلالها لتهجير المواطنين العرب من اللد، فهو يقوم بالتآمر على العرب ويقوم بتنفيذ اوامر الهدم ضد بيوتهم حتى يستقطب الشارع اليهودي المتطرف في الانتخابات".
 
وأردف السيد عبد الكريم "رفيفو يرفض طلبنا بالتفاوض وايجاد حلول لمشكلة السكن وتنفيذ خارطة هيكلية في الاحياء س.ح. السكة وشنير، فهو هنا لتنفيذ أجندة اليمين المتطرف بتطهير العرب من اللد، الا اننا نحذره من مغبة التصرف الهمجي والعنصري ضد العرب، فنحن شعب لا ينكسر وسنكسر سياسته".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook