اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: يحق للمستوطنين ما لا يحق لليافيين ..!! - دولة لكلٍ قانونه !

 
وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور تظهر بناء غير مرخص تم بناؤه على يد المستوطنين قبل 3 أشهر وبشكل غير قانوني، وذلك في شارع يانوش كورتشاك بحي الجبلية، في حين لم تصدر بحقه أية أوامر هدم ادارية من السلطات المعنية وخاصة بلدية تل ابيب التي تكيل بمكيالين في تعاملها مع كل البنايات غير المرخصة.
 
ويظهر في الصور اضافة غرفة بشكل غير قانوني لمبنى يتبع لشريحة المستوطنين الدخيلة على مدينة يافا، فيما لم تقم البلدية باستصدار أية أوامر هدم بحقه بالرغم من أنه مخالف للقانون.
 
وتساءل أحد المواطنين "لماذا تصمت البلدية والجهات المعنية إزاء هذه المخالفات القانونية التي تظهر جليّة وواضحة، في حين ترى أنه من الأهمية أن تجابه المسلمين في مدينة يافا عبر هدمها لمعرشات مقبرة طاسو؟، ولماذا تصمت البلدية والجهات المسؤولة ازاء هذه التوسعة التي قام بها المستوطنون بشكل غير قانوني؟".
 
وأضاف "لماذا يحق للمستوطنين اضافة مباني غير مرخصة على المباني الأصلية، في حين يحرم المسلمي والعرب في مدينة يافا من ايجاد حلول لمشاكل مقدساتهم؟، ولماذا تصر البلدية على التعامل بسياسة الكيل بمكيالين في وجه المواطنين العرب؟".
 
موقع يافا 48 سينشر لاحقاً مجموعة من التقارير حول سياسة الكيل بمكيالين تجاه هدم البيوت العربية مقارنة مع التوسعات غير القانونية لدى اليهود والمستوطنين.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب الرد بسرعه ممنوع نسكت هم بهدموا دورنا وشردوا أولادنا من وين بيجوا وحنا شبابنا فيش الهم وين يسكنوا بستحلفكم بالله يا المسؤولين العرب في يافا ان لا تسكتوا أصلا الدار أخذوها اخاوه كان أبدا شبابنا يسكنوها وفيه حد بعمل أشي اصحوا اصحوا عشان مصيرش متأخر يا رب وكلنا أمرنا ألك
يافا حبيبتي - 11/02/2015
رد
2
يافا يا جماعة هل هزا اﻻمر جديد علينا من ايش متفا جءن المكتوب باين من عينوانو على يمين بيتي عربي مسلم وعلى يساري كنيس يهودي اﻻشنين بنو ا لمن برايكوم هدمو ما بنو الجواب لكوم
ابو حسن - 10/02/2015
رد
3
ولسه
حمزه - 10/02/2015
رد

تعليقات Facebook