اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: افتتاح مشروع الكتاب الثقافي في المركز الثقافي للنساء في الحركة الاسلامية - يافا

 
في لقاء افتتاحيّ وأوّليّ كان فريدًا من نوعه وتميّزه بمبادرة من حركة النساء في الحركة الإسلامية - يافا أقيم يوم الثلاثاء الماضي افتتاح مشروع الكتاب الثقافي ، حيث انطلقت هذه البادرة العظيمة والجليلة والتي هدفها نشر ثقافة ومتعة القراءة بين نسائنا في بلدنا الحبيب يافا وهذا الهدف يرتبط ارتباطا وثيقا بأول أمر نزل على رسولنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في الكتاب الكريم في سورة العلق ( اقرأ ) .
 
وقد حضر اللقاء أكثر من خمس عشرة قارئة مشاركة ؛ حيث افتتح اللقاء بقراءة آيات عطرة بما تيسّر من القرآن الكريم ، ثم بدأت فقرة التعارف بين الأخوات المشتركات وتوقعات كل مشتركة من هذا المشروع ، ثم تحدثت مركّزة المشروع خولة أبو طايع بعرض فكرة المشروع وهي اختيار الكتب وقراءتها حيث وزع أول كتاب ( الوقت في حياة المسلم ) ومن ثمّ تمّ تحديد لقاء شهري يتم فيه مناقشة الكتاب وما يحمله من أفكار ومضامين ، كل كتاب يدير نقاشه موجَّه آخر .
 
واختتم الافتتاح بكلمة رئيسة إدارة النساء في الحركة الإسلامية الاخت سعدية طوخي ، حيث شكرت حضور المشتركات وتمنّت لهن المزيد من الثقافة وربطها في ديننا الحنيف .
 
هذا وأعربت المشتركات عن سرورهن وتشوقهن لقراءة الكتب المختارة آملين الاستفادة بإذن الله .
 
يشار إلى أن المجال مفتوح للجميع، ومن تريد الانضمام عليها الاتصال بمركزة المشروع أم محمد أبو طايع هاتف رقم 0547219240
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام كل الاحترام لفكره تشجيع كهذه يا ريت تبني الفكره من جيل صغير بحلقات مدرسيه وتوسيع افاق الطلاب وتشجيعهم على القراءه والمناقشه
روضه ابو عماره - 13/02/2015
رد
2
يافا يافا تفخر بنسائها المسلمات اللواتي ينجزن الكثير من خلاب عملهن المتواصل في العمل الاسلامي من اجل الرقي وتقدم يافا وبناتها الی الامام. تعتز جدا بادارة النساء في الحركة الاسلامية في مدينة يافا لما تقوم به في خدمة المجتمع والوصول به الی بر الامان. اهنئهن بمجهودهن سائلا المولی عز وجل ان يكثر من امثالهن ويجعلهن ذخرا لهذا البلد المتعطش لمثل هذا النوع من العمل البناء.
الشيخ وائل محاميد - 12/02/2015
رد

تعليقات Facebook