اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لقاء تعايش وشراكة في مدرسة حسن عرفة الابتدائية

 تصوير : المعلمة "فيفيان بُقيلة"

في لقاء تعايش وصداقة أستضافت مدرسة حسن عرفة الابتدائية صباح هذا اليوم الثلاثاء  طلاب مدرسة "نعمي شمير" اليهودية والذي جمع بين طلاب المدرستين من الصفوف الرابعة في لقاء مشترك بين المدرستين،والذي يهدف إلى تعزيز الشاركة والتعايش بين المدارس اليهودية والعربية.

وقد تخلل اللقاء كلمة ترحيب من قبل مدير المدرسة المربي علي غوطي ،الذي  رحب  بدوره طلاب المدرسة من الضيوف  ومعلميهم، متمنيًا للمدرستين لقاء موفق ومثمر ،وقد دعا لمزيد من التعاون والشراكة بين المدرستين في المستقبل .

هذا وقد قامتا كل من المربيتين "حنين خاسقية والمربية "نفين خليلي" بإعداد برنامج من الفعاليات التي من شانها تحقيق اهداف اللقاء عبر جملة من الفعاليات والفقرات ، كان أبرزها فقرة ترحيبية وتعريفية عن مدرسة حسن عرفة وطاقمها، ومن ثم إقامة فعاليات مشتركة في متنزه العجمي القريب من المدرسة .

هذا وقد تخلل اللقاء بين المدرستين تناول وجبات شعبية لتعريف الضيوف على بعض الاطعمة الشرقية،إضافة فقد قام الأهل ممن رافقوا اللقاء من اولياء الامور طلاب ،بتخضير هذه الفقرة إضافة إلى ترتيب وتقديم تلك الوجبات كإستراحة  غداء للطلاب الضيوف وطاقم المعلمين المرافق من كلا المدرستين .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
פרויקט
כל הכבוד על הפריקט המוצלח תצלחי עוד ועוד אוהבת אותך אמא - 05/05/2011
2
כל הכבוד כל הכבוד לדוד שלי עלי גוטי וכל הכבוד לאחותי האהובה , המוכשרת , החכמה והנבונה על העבודה המושקעת , המאמצים והאהבה שנתת לילדים כמו תמיד . בהצלחה בתוכניות הבאות ושכל פרויקט שלך יצאה טוב יותר מהשני באהבה אחותך לינה ♥
לינה גוטי - 04/05/2011
3
......... كانت الجوله جميله
امير محاميد - 04/05/2011
4
الله يعطيكم العافية يا معلمي وأهل وطلاب حسن عرفة الله يعطيكم العافية يا معلمي وأهل وطلاب حسن عرفة
يافاوية - 03/05/2011

تعليقات Facebook