اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حالة الطقس خلال الايام القادمة

 
افادت الارصاد الجوية الفلسطينية ان الجو سيكون السبت غائماً الى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد وتضعف فرصة الهطول في ساعات الظهر حيث يبدأ تأثير المنخفض الجوي بالانحسار، والرياح شمالية غربية تتحول في ساعات المساء الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.
الأحد: 2015/02/22: يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الأثنين: 2015/02/23: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الثلاثاء: 2015/02/24: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبراً ، و يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الظهيرة تسقط  زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية،والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الظهيرة الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
الأربعاء:2015/02/25: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ،والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook