اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

توقف حركة اقلاع الطائرات في مطار "بن غريون"


شهد اليوم الخميس تشويشات كبيرة في حركة النقل الجوي من اسرائيل واليها، بسبب خلل في تزويد الطائرات المغادرة بالوقود الامر الذي ادى الى توقف حركة اقلاع الطائرت في مطار تل ابيب بعد اكتشاف تلوث في وقود الطائرات.

واضاف موقع "هأرتس" الالكتروني الناطق بالعبرية ان اقلاع ثلاث طائرات تابعه لشركة "العال" الاسرائيلية توقف فيما اعلنت شركة "اركيع" عن الغاء رحلاتها الداخلية والاقليمية والدولية حتى اشعار اخر قد يأتي من سلطة الطيران الاسرائيلية.

وجاء في اعلان شركة "اركيع" بانها تعمل وتبذل جهودا كبيرة لايجاد بدائل بما في ذلك تسير رحلاتها عبر المطارات الاردنية لتسهيل امر اقلاع عدد من رحلاتها، خاصة تلك المعده لنقل مسافرين لحضور لعبة "بنال بور برشلونه".

وتلقت شركات الطيران الاجنبية التي تسيير رحلات الى اسرائيل تعليمات بضرورة تزويد طائراتها بالوقود قبل وصولها اسرائيل، ما يعني ان الطائرات القادمة الى اسرائيل ستهبط اولا في قبرص للتزود بالوقود قبل ان تواصل طريقها الى تل ابيب.

وتلقت سلطة الطيران الاسرائيلية بلاغا من الشركة المسؤولة عن تزويد المطار بالوقود يفيد باكتشاف تلوث بالوقود ما اجبر مدير المطار "شمؤيل كندل" على اصدار تعليمات واضحه بمنع تزويد الطائرات بالوقود من خلال شبكة التزود التابعه لمطار بن غريون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook