اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: رسام عالمي يخترق حصار غزة

 
فاجأ رسام الشوارع العالمي "بانكسي" الجميع بنشر فيديو يظهر اختراقه الحصار المفروض على غزة، عبر أحد الأنفاق وقيامه بعدة رسوم على ما تبقى من جدران في القطاع الفلسطيني المجروح.
 
 ألهب فيديو الرسام "بانكسي" مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر الشريط كيف دخل الرسام الذي يجهل كل العالم هويته الحقيقية عبر أحد الأنفاق التي لم تدمرها بعد قوات الاحتلال من جهة والسلطات المصرية من جهة أخرى، ليظهر الفيديو فضاعة الوضع في قطاع غزة، ليقوم الرسام، الذي يبدو أنه مكث بعض الأيام وسط سكان غزة، برسم عدة جداريات على جدران مباني غزة المنهارة، بعضها تعبر عن وضع سكان غزة من حصار والعيش في وسط مدينة منهارة كلية.
 
وختم "بانكسي" الفيديو برسالة تقول "اذا غسلنا أيدينا من النزاع بين القوي والضعيف يعني أننا الى جانب القوي ولسنا محايدين".
 
من هو "بانكسي"؟ بانكسي هو اسم رسام شوارع عالمي مشهور برسومه على جدران المدن، وما يزيد من شهرته هو أنه لا أحد يعرف هويته الحقيقية، فيتفاجأ الجميع بتحويله عدد من الجدران الى تحف فنية في مدينة ما، وتتحول هذه الرسوم في مدن مثل لندن ونيويورك الى مزارات للسياح.
 
 وحاول عدد كبير من الصحفيين كشف هوية الرسام "بانكسي غير انهم فشلوا جميعا. وحسب معلومات متداولة وغير مؤكدة تقول أنه بريطاني من مواليد 1974 ومعلوم أيضا أنه يقيم ببيع عدد من لوحاته لعدد من المشاهير.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook