اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: سكان حي "جان حكال" بمدينة الرملة يشتكون من اهمال البلدية بحقهم

 
اشتكى عدد من سكان حي "جان حكال" في مدينة الرملة من اهمال البلدية المتكرر في اصلاح الملعب وحديقة الأطفال في الحي، حيث جاءت شكوى السكان بعد نداءات متككرة للبلدية بضرورة معالجة واصلاح الملعب والحديقة التي اصبحت تشكل خطراً على الأطفال بدلاً من الاستمتاع بها.
 
وقد توجه عدد من سكان الحي لموقع يافا 48 بهدف الوقوف على اهمال البلدية المتكرر بحق السكان في الحي، وقال أحدهم "نطالب البلدية بضرورة الإسراع في عمل اصلاحات وترميمات لحديقة الألعاب والملعب المجاور لها في الحي، حيث تحتاج الحديقة إلى ألعاب جديدة بدلاً من الموجودة حالياً والتي تكسر معظمها وأصبحت خطراً على الأطفال، سيما وأن الحديقة تكتظ يومياً بالأطفال، كما وتضررت أرضية الملعب المجاور بشكل كبير ولا يوجد به إضاءة ولا سياج يحيط به".
 
وقال هذا المواطن "توجهنا في العديد من المرات إلى بلدية الرملة لاصلاح الملعب والحديقة إلا أننا لم نتلقى رداً حتى الآن، ونطالب بترميم الحديقة والملعب كونهما يعتبران نقطة تجمع لأبناء وأطفال الحي".






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بتطلبو العاب ومراجيح بيعملو .... اما انتو مع الاسف الشديد ما بتطلبو من اولادكم المحافظه عليه .... انا باتمنى لو صلحتو الالعاب والمراجيح ان تحافظو عليهم .
رملاويه - 03/09/2016
رد

تعليقات Facebook