اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعيين السيد أكرم ساق الله رئيساً للجنة المراقبة في بلدية اللد

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن السيد أكرم ساق الله قام أمس الثلاثاء بحلف اليمين في جلسة البلدية الـ13 في مدينة اللد على دخوله بشكل رسمي كعضو بلدية اللد، حيث قام وبعد حلف اليمين بإلقاء كلمة عبّر خلالها عن أمله في تحقيق التعايش والمساواة بين المجتمعين العربي واليهودي وخاصة المجتمع العربي الذي ظلم لسنين عديدة بنيل حقوقه الأساسية، وأيضاً عبر عن استعداده للعمل لمصلحة جميع السكان في المدينة بجد واهتمام.
 
وبدوره قام رئيس البلدية واعضائها بالتصفيق والترحيب للسيد اكرم ساق الله على الكلمة التي ألقاها ورحبوا به كعضو رسمي في البلدية، كما وأعلن رئيس البلدية عن تعيين السيد اكرم رئيساً للجنة المراقبة في البلدية والدخول معه في مفاوضات لانضمامه للائتلاف البلدي.
 
وفي حديث مع السيد اكرم ساق الله أعرب عن شكره أولاً لله عزّ وجل بأن منّ عليه وشرّفه في هذا التعيين، كما وشكر والديه على تربيته وشكر أهالي اللد بشكل عام الذين انتخبوه ووثقوا فيه من خلال قائمة النهضة، وتوجه بالشكر للأخت مها النقيب على ما قدمته خلال فترة عضويتها في البلدية.
 
يشار إلى أن العلاقة بين المواطنين والأعضاء العرب من جهة وبلدية اللد من جهة أخرى تشهد توتراً خاصة بعد اصرار البلدية على تنفيذ أوامر الهدم بحق عدد من البيوت العربية في المدينة، كما أن رئيس البلدية يحاول الالتفاف على الجماهير العربية في مدينة اللد عبر وسائل مختلفة. 
 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد الف مبروك وبلتوفيق
محمد - 04/03/2015
رد

تعليقات Facebook